مدير العربي الإماراتي: عودتي إلى الملاعب رهن موافقة الإدارة والمدرب

مدير العربي الإماراتي: عودتي إلى الملاعب رهن موافقة الإدارة والمدرب

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أكد عيسى جمعة، مدير فريق العربي الإماراتي، أن قرار عودته للملاعب مرة جديدة بعد اعتزاله اللعب قبل سنوات عدة، تحول خلالها إلى العمل الإداري، رهن موافقة إدارة النادي والمدرب البرازيلي سيرجيو ألكسندر، وقال في الوقت نفسه إنه لا يشعر بالقلق حيال هذه الخطوة، التي من شأنها أن تضيف له الكثير من الأمور الإيجابية، إلى جانب أهميتها للفريق الذي يحتاج إلى قائد يكون بمقدوره تقديم النصائح المطلوبة للاعبين، موضحاً أن هذه الخطوة لا تعد خارج إطار المنطق، بالنظر إلى تجارب عدة على مستوى العالم والمنطقة.

وأضاف في تصريحات لصحيفة ”الاتحاد“: ”منافسات دوري الدرجة الأولى أقل قوة من المحترفين، وهذا يسمح بعودتي إلى ممارسة كرة القدم، وليس شرطاً أن أشارك مع الفريق لمدة 90 دقيقة، ويمكن أن تكون مشاركتي حسب الحاجة“.

وواصل: ”مشواري مع أندية النصر، عجمان، الإمارات، حتا، الشعب، العربي وفرق دوري المؤسسات، من شأنها مساعدتي على تقديم المستوى الفني الجيد مع العربي في الموسم الحالي كلاعب وسط مهاجم“.

وأوضح جمعة، البالغ 40 عاماً، أنه يحرص على إجراء تدريبات يومية لمدة 180 دقيقة، حتى يكون في أفضل درجات الجاهزية في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه حرص على الاستعانة بمدرب خاص لمساعدته على دخول أجواء المنافسات، وتسهيل عملية اندماجه مع بقية اللاعبين.

وتابع: ”علاقتي جيدة مع المدرب سيرجيو وجميع اللاعبين، والرغبة التي جاهرت بها لعودتي إلى المشاركة مع الفريق، قوبلت بحالة كبيرة من التقدير والترحيب من الجميع، ومن أصدقائي القدامى في نادي النصر، خصوصاً عبدالله محمد الحارس السابق والمدافع ناصر حسن“.

وحول إمكانية ظهوره القوي حال حصوله على الموافقة للعودة إلى الملاعب، قال: ”أي لاعب يعرف العوامل التي يمكن أن تمنحه فرصة المحافظة على لياقته البدنية، بالحرص على التدريبات والنوم المبكر والابتعاد عن كل الأمور التي من شأنها التأثير السلبي على مستوى الجاهزية البدنية، وواثق من توافر كل المعطيات التي تساعدني على تخطي هذه المرحلة، وهذا يساعدني على التسلح بالثقة المطلوبة للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المتبقية، حتى أقدم الصورة المشرفة مع العربي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة