الاتحاد الإماراتي يبحث مساواة الحكام أبناء المواطنات مع زملائهم

الاتحاد الإماراتي يبحث مساواة الحكام أبناء المواطنات مع زملائهم

المصدر: إرم نيوز - متابعات

قال محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إن مجلس إدارة الاتحاد بحث مقترحات لجنة تطوير أندية الهواة، ومنها ما يتعلق بمساواة الحكام من أبناء المواطنات مع بقية زملائهم.

وقال الظاهري إن الاتحاد سيتكفل بدفع رواتب هؤلاء الحكام.

وأضاف الظاهري إنه تمت الموافقة على ضم المدربين من أبناء المواطنات في أندية الدرجة الأولى لمشروع الاتحاد والخاص بدعم المدربين المواطنين.

ويتضمن المشروع دعم 3 مدربين وطنيين في كل نادٍ من أندية الأولى، ونفى محمد بن هزام التطرق لزيادة الدعم المالي الشهري لأندية الأولى خلال الفترة المقبلة.

وكشف الظاهري عن إقامة دورة ودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة تقام في دبي في مارس المقبل، بمشاركة المنتخب الأولمبي بجانب منتخبات كوريا الشمالية والصين والسعودية والأردن وأوزباكستان، في إطار اعداد المنتخب الأولمبي الإماراتي للاستحقاقات المقبلة، وذلك ضمن الاستراتيجية والخطط الجديدة لاتحاد الكرة لتجهيز المنتخبات بصورة جيدة للمشاركات الخارجية.

وتابع: ”تم خلال اجتماع الاتحاد أيضاً بحث الاستراتيجية المقدمة من لجنة الحكام الخاصة بتطوير التحكيم في المرحلة المقبلة، لاسيما على صعيد حكام الفريق الأول كما تم أيضاً توقيع مذكرة تفاهم مع اتحادات خليجية لتبادل الخبرات التحكيمية معها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة