ماذا قال ”عمّوري“ عن مواجهة برشلونة؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال ”عمّوري“ عن مواجهة برشلونة؟

ماذا قال ”عمّوري“ عن مواجهة برشلونة؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يترقب عشاق النّجم الإماراتي، عمر عبد الرحمن، صانع ألعاب منتخب الإمارات وفريق العين، الظّهور الاستثنائي بقميص نادي الأهلي السعودي، يوم الثلاثاء المقبل، أمام برشلونة الإسباني، في مواجهة وديّة، على ملعب ”ثاني بن جاسم“ بنادي الغّرّافة القطري.

ووافق نادي العين الإماراتي على مشاركة النجم عمّوري، بعد دعوته لخوض اللقاء في صفوف الأهلي السّعودي، ضد برشلونة الإسباني، خاصة أن العين سيخوض لقاء تحصيل حاصل أمام دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي، في نفس اليوم، بعدما فقد العين آماله في التّأهل للدور الثّاني.

cynnwfpwqaawnsw

وقال عمّوري في تصريحات لموقع ”gulf news“ باللغة الإنجليزيّة، إن مواجهة برشلونة فخر له، بوصف الفريق الكتالوني من أكبر أندية العالم.

وتطرق عموري للحديث عن تجربة الاحتراف في قارة أوروبا قائلًا: ”أي لاعب في العالم يحلم باللعب في قارة أوروبا، إذا تلقيت عرضًا مناسبًا من نادٍ كبير، سأفكر في الأمر، وفي النهاية أنا ألعب في فريق له اسم كبير وتاريخ عريق، وهو العين“.

ومن جانبه، أعلن المدرب الصّربي زلاتكو، المدير الفني للعين، موافقته على خوض عمّوري هذه المباراة الوديّة ضد برشلونة، مؤكداً أن اللعب أمام نجوم الفريق الكتالوني، نافذة جيدة أمام العالم بأسرِه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com