هل رحل مهدي علي رسميًا عن قيادة منتخب الإمارات؟

هل رحل مهدي علي رسميًا عن قيادة منتخب الإمارات؟

المصدر: إرم نيوز

كشف الإعلامي بقناة دبي الرياضية، فارس عوض، عن أن مهدي علي، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، أعلن رحيله عن قيادة ”الأبيض“ عقب مواجهة العراق.

وقال عوض عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“، اليوم الثلاثاء: ”بعد المباراة مع اللاعبين الكابتن مهدي علي أبلغهم بأنها آخر مباراة للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني“.

وعن ما تردد عن استقالته أو استبدال الجهاز الفني للمنتخب قال ”مهدي“: ”لا أهتم بالشائعات وأركز على القيام بعملي ومساعدة المنتخب على تحقيق الفوز، والمهم أن يكون المنتخب في أفضل حالاته سواء أكملت المسيرة أو غيري، واشكر كل القيادات لإتحاد الكرة التي عملت معها بداية من الرميثي والسركال ومروان بن غليطة حالياً والجماهير والإعلام“.

ونفى ما تردد عقب المباراة بخصوص قوله للاعبين: ”أنها آخر مهمة للجهاز الفني“، مؤكداً أنه طُلب منهم المحافظة على حلمهم وأملهم الذي انتعش من جديد.

وجدد المنتخب الإماراتي لكرة القدم آماله في الصعود لمونديال روسيا 2018 بتغلبه على ضيفه العراقي 2 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وسجل هدفي المنتخب الإماراتي أحمد خليل في الدقيقة 26 وإسماعيل مطر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف المنتخب الأسترالي ونقطة خلف السعودية واليابان صاحبي المركزين الأول والثاني.

فيما توقف رصيد المنتخب العراقي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس قبل الأخير لتتضاءل فرصه بشكل كبير في التأهل نحو المونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com