الإمارات.. مهدي علي يوضح مدى قوة إصابة ”عموري“ – إرم نيوز‬‎

الإمارات.. مهدي علي يوضح مدى قوة إصابة ”عموري“

الإمارات.. مهدي علي يوضح مدى قوة إصابة ”عموري“

المصدر: إرم نيوز

قلل مهدي علي، مدرب منتخب الإمارات، من إصابة عمر عبدالرحمن ”عموري“ ضد العراق بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وتغلب المنتخب الإماراتي على العراق بهدفين دون رد، تكفل أحمد خليل وإسماعيل مطر بتسجيلهما، ليعزز الأبيض حظوظه في بلوغ مونديال روسيا.

وقلّص ”الأبيض“ بوصوله إلى النقطة الـ9 الفارق بينه وبين السعودية، المتصدرة، واليابان، الوصيفة، إلى نقطةٍ واحدةٍ فقط.

وكشف علي عن مدى خطورة إصابة ”عموري“، والذي تنتظره موقعةٌ حاسمةٌ مع العين في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، موضحا: ”عموري كان يعاني آلاما على صعيد الظهر، وهي التي ستستلزم وقتا طويلا للتعافي منها، ولكن إصابته بسيطةٌ“.

وعن المباراة التي تعافى فيها من هزيمةٍ قاسيةٍ من الأخضر، صرّح: ”كان لقاءً مصيريا وهاما، وعلى الرغم من أن نتائج المنافسين خدمتنا، إلا أننا خدمنا أنفسنا بأنفسنا أيضا عبر تحقيق الفوز.. لقد كان علينا ضغط نفسي إضافي بعد علمنا بنتائجهم، ولكننا تغلبنا على الظروف“.

وأكمل: ”اللاعبون أدوا، وأظهروا روحا جماعيةً وقتاليةً عاليةً قلنا لهم بأن المباراة ستستلزم منهم الصبر، ثم طلبنا منهم أن يدخلوا الشوط الثاني كما لو كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، فيسعوا إما إلى الحفاظ على النتيجة أو مضاعفة الفارق.. لقد ضغط الخصم، وتعاملنا مع ضغطه بشكلٍ جيدٍ، ثم أكدنا أحقيتنا للفوز بهدفٍ ثانٍ“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com