تعرّف على سبب أغرب خطأ في الدوري الإماراتي

تعرّف على سبب أغرب خطأ في الدوري الإماراتي

قال جمعة العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة الإماراتي إنه يتحمل مسؤولية الخطأ الذي حدث في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمس أمام العين في دوري الخليج العربي، بشأن ارتداء المحترف الأردني ياسين البخيت صاحب القميص الرقم 14 لرداء زميله محمد الخديم الذي يلبس الرقم  7.

وأكد العبدولي إن البخيت كان يظهر في الشوط الاول بقميص وشورت يحملان الرقم 14، لكن ما بين شوطي المباراة ونتيجة الجهد والعرق الذي بذله اللاعبون خلال الحصة الأولى كان من الطبيعي ان يتم تغيير الملابس خصوصًا للاعبين الذين تواجدوا في الشوط الأول.

وأضاف: قام البخيت بتغيير ملابسه ولم ينتبه عامل المعدات والملابس في نادي دبا عندما وضع الشورت رقم 7 مع القميص رقم 14 بغرفة الملابس خصوصًا أن اللاعب محمد الخديم لم يكن متواجداً في الشوط الأول وبالتالي فقد بقيعلى ملابسه دون الحاجة للبس الاحتياطي ليخطئ العامل ويضع الشورت رقم 7 مع الفانيلة رقم 14.

وأردف: فات على البخيت أيضًا ملاحظة ذلك مع العلم أن الوقت ما بين الشوطين ضيق، لا سيما أن اللاعبين يبدلون ملابسهم ويستمعون للتوجيهات فضلًا عن أداء صلاة المغرب فكل هذه الأمور حدثت ولم يلاحظ هو ولا البخيت هذا الشورت وفي اعتقادي ان المشاهد ما كان سيرى هذا الخطأ لولا اللقطة التي جمعت البخيت وعموري وعلى أثرها نال عموري البطاقة الحمراء وغادر الملعب والتي بينت قميص البخيت رقم 14 وسرواله رقم 7.