التعادل يحسم قمة الأهلي والشباب بالدوري الإماراتي

التعادل يحسم قمة الأهلي والشباب بالدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

في المباراة الأخيرة، فشل فريقا الأهلي والشباب في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وليحصل كل منهما على نقطة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع كما رفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الجزيرة.

وأوقف دبا الفجيرة انتصارات العين عندما حول تأخره بهدفين للتعادل 2/2 بينما دك الوحدة شباك النصر وتغلب عليه 5/1 في دوري المحترفين الإماراتي اليوم الجمعة.

وتوقفت انتصارات العين المتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا عند 3 انتصارات متتالية بتعادله على أرض دبا الفجيرة في مباراة شهدت طرد عمر عبدالرحمن (عموري) قائد العين وعمر أحمد من دبا الفجيرة.

وتقدم إسماعيل أحمد للعين بعد 18 دقيقة من متابعة تمريرة عرضية من مدى قريب من الشباك قبل أن يعزز البرازيلي داينفريس دوغلاس النتيجة في الدقيقة 56 بضربة رأس بعد تمريرة رائعة من عموري.

ورغم النقص العددي قلص علي محمد الفارق بتسديدة هائلة من على حافة منطقة الجزاء سكنت شباك محمد بو سندة حارس العين في الدقيقة 70 وبعدها بـ 5 دقائق تعادل مهند سالم مدافع العين لدبا الفجيرة عندما وضع تمريرة عرضية بالخطأ في مرماه.

ورفع العين رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات في المركز الخامس وبفارق 3 نقاط عن الجزيرة المتصدر بينما بات رصيد دبا الفجيرة 3 نقاط من 5 مباريات.

وأحرز الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيغالي) 3 أهداف للوحدة في شباك النصر ليرفع رصيده إلى 5 أهداف خلف علي مبخوت هداف الجزيرة والمسابقة حتى الآن بـ 8 أهداف.

افتتح تيغالي ثلاثيته بعد 5 دقائق من الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتعادل مهند كرار في الدقيقة 56 من ضربة رأس.

وأضاف تيغالي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 من ضربة رأس وبعدها بدقيقتين عزز المجري بلاج جوجاك تقدم الوحدة بهدف ثالث.

وقبل النهاية بـ 8 دقائق أحرز تيغالي ثالث أهدافه من ضربة رأس قبل أن يختتم محمد العكبري الخماسية قبل النهاية بـ 3 دقائق.

وصعد الوحدة للمركز السابع بـ 8 نقاط بينما ظل رصيد النصر 3 نقاط في المركز العاشر مناصفة مع اتحاد كلباء.

وفي المباراة الثالثة، انتزع فريق حتا فوزًا صعبًا من ضيفه الإمارات 2/1.

وسجل هدفي حتا ماهر جاسم في الدقيقتين الأولى و14 ، فيما سجل هدف الإمارات خالد خميس المغيزوي في الدقيقة 25.

ورفع حتا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس وتوقف رصيد الإمارات عند نقطة في المركز الأخير.

00