الوصل يقترب من التأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي – إرم نيوز‬‎

الوصل يقترب من التأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

الوصل يقترب من التأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

المصدر: أبوظبي ـ إرم نيوز

تعادل الوصل 2-2 مع الجزيرة ليعزز تصدره للمجموعة الأولى في كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم ويقترب من التأهل للدور قبل النهائي في المسابقة اليوم الأربعاء.

وبعد فوز الوصل في أول ثلاث مباريات ودون أن تهتز شباكه تماما وجد نفسه متأخرا 2-1 أمام الجزيرة قبل أن يدرك التعادل عن طريق فابيو دي ليما من ركلة جزاء قبل أقل من ربع ساعة على النهاية.

وتقدم كايو كانيدو بهدف للوصل بعد ثماني دقائق بفضل تسديدة قوية وأدرك خلفان مبارك التعادل للجزيرة سريعا بعد دقيقة واحدة قبل أن يسجل زميله تياجو نيفيز الهدف الثاني من ركلة حرة بالدقيقة 35.

وأنهى الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سالم عبد الله بسبب حصوله على الإنذار الثاني في لقطة احتساب ركلة الجزاء.

وسبق لعبد الله لاعب الجزيرة التعرض للطرد أيضا في الجولة الأولى لكأس المحترفين عندما تعادل فريقه 2-2 مع الوحدة الشهر الماضي.

وأصبح رصيد الوصل عشر نقاط من أربع مباريات في صدارة المجموعة بينما يأتي الجزيرة في المركز الرابع بخمس نقاط من ثلاث مباريات.

وفي المجموعة الثانية اكتفى الأهلي بالتعادل بدون أهداف مع بني ياس فريق الذيل ليرفع رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

وتقدم دبا الفجيرة إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط بعد فوزه بهدف سجله ماجد راشد على اتحاد كلباء الذي يأتي خامسا بثلاث نقاط بعدما خاض أربع مباريات في المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com