الإمارات تحصل على 2 مليون درهم لتنظيم السوبر في مصر
الإمارات تحصل على 2 مليون درهم لتنظيم السوبر في مصرالإمارات تحصل على 2 مليون درهم لتنظيم السوبر في مصر

الإمارات تحصل على 2 مليون درهم لتنظيم السوبر في مصر

أعلنت لجنة دوري المحترفين في الإمارات أنها ستقيم مباراة كأس السوبر الإماراتي بالقاهرة مقابل مبلغ مليوني درهم، تحصل عليها من الشركة المنظمة للحدث بمصر.

وقال سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة للصحافيين مساء أمس الأحد أن الاتفاقية التي وقعتها اللجنة مع شركة "بريزنتيشن" المنظمة للمباراة، تقضي بالحصول على مبلغ 2 مليون درهم .

وأضاف "تتكفل الشركة باستضافة اللجنة والفريقين شاملة تذاكر الطيران والسكن والتنقل، كما ستضمن حقوق الرعاة الحاليين للجنة والنقل التلفزيوني لمالكي الحقوق".

وأوضح العريفي أن اللجنة ستنظم مؤتمراً للكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل بالقاهرة، سيتم خلاله الإعلان عن أسعار التذاكر، ورعاة المباراة، والمهرجان المصاحب لها، وبوابات الدخول والأمور التنظيمية والتسويقية للمباراة.

ومن جانبه، عبر محمد كامل رئيس شركة "بريزنتيشن" عن سعادته باستضافة مصر لمباراة كأس سوبر الخليج العربي.

وقال " نسعى منذ أشهر للحصول على موافقة لجنة دوري المحترفين لتنظيم مباراة السوبر في القاهرة، وهذا الحدث سيكون فرصة للكرة الإماراتية ليتعرف عليها الشعب المصري، ويقترب منها بصورة كبيرة".

وذكر أن "الحكومة المصرية ترحب بالحدث الذي يثبت قوة العلاقة بين البلدين".

وكانت لجنة دوري المحترفين بالإمارات أعلنت أن مباراة السوبر بين بطلي الكأس والدوري ستقام في مصر يوم 13 أيلول/سبتمبر المقبل.

وقال مسؤولون في اللجنة خلال مؤتمر صحفي أمس الاحد إن المباراة ستقام على استاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وستجمع الأهلي بطل دوري الخليج العربي، والجزيرة بطل كأس رئيس الإمارات، وهي أول مباراة سوبر تقام خارج الملاعب الإماراتية في تاريخ المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com