4 قرارات تعيد العين الإماراتي لطريق البطولات

4 قرارات تعيد العين الإماراتي لطريق البطولات

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

خرج نادي العين الإماراتي، خالي الوفاض من الموسم الماضي، وفقد بطولة الدوري، كما خسر كأس رئيس الدولة، في موسم كارثي بالنسبة للاعبي العين وجماهيرهم.

الإدارة الجديدة لكرة القدم بقيادة غانم الهاجري، بدأت اتخاذ بعض الخطوات من أجل إعادة الفريق للبطولات من جديد.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز القرارات التي تعيد العين الإماراتي إلى طريق البطولات في الموسم الجديد.

التمسك بـ“عموري“

تمسك مسؤولو نادي العين الإماراتي، بخدمات عمر عبدالرحمن ”عموري“، صانع الألعاب، كان القرار الأول والأبرز في طريق عودة البطولات للعين، خاصة أن الفريق لديه مهمة صعبة في الفترة المقبلة.

عموري يمثل العنصر الأبرز والأقوى في العين الإماراتي، ويعد من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق، واستمراره يؤكد بحث الإدارة عن استعادة البطولات والحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق.

استمرار داليتش

رغم المتاعب الفنية التي عانى منها العين في الموسم الماضي، إلا أن استمرار المدرب الصربي زلاتكو داليتش، المدير الفني للفريق، يعد من أبرز القرارات الحاسمة التي اتخذها النادي.

الاستقرار الفني من أهم العوامل التي تساعد الفريق على استعادة البريق وعودة البطولات خاصة أن زلاتكو سبق وقاد العين للفوز بلقب الدوري في الموسم قبل الماضي، وحقق نتائج طيبة ونجاحات جيدة.

صفقات سوبر

العين تعاقد مع بعض اللاعبين السوبر لمساعدة الفريق على العودة للبطولات من جديد.

الصفقة الأولى التي دعمت صفوف العين كانت، عامر عبدالرحمن، لاعب بني ياس الإماراتي، والذي أصبح من أفضل اللاعبين في الدوري المحلي، وركيزة أساسية في منتخب الإمارات، بجانب أنه من اللاعبن الموهوبين في مركز الوسط الارتكاز، ولعب للمنتخب منذ عام 2009.

العين ضم أيضًا المهاجم البرازيلي كايو لوكاس فيرنانديز من الدوري الياباني، في صفقة تأتي لتعويض رحيلي فيليبي باستوس لاعب الفريق، ويحيد اللاعب في مركز رأس الحربة والجناح الأيسر وسجل 12 هدفًا في 44 مباراة، خاضها مع فريق كاشيما انتلرز الياباني ويبلغ عمره 22 عامًا.

حوافز جديدة

إدارة العين منحت لاعبيها حوافز جديدة للتألق في المرحلة القادمة، خاصة أنها تسعى للفوز بالبطولات والمنافسة بقوة، على لقب دوري أبطال آسيا.

العين أمامه فرصة طيبة لتحقيق نتائج جيدة في البطولة القارية والمنافسة على اللقب مع خروج جوانجزو الصيني، حامل اللقب، ويعد كالعادة منافسًا مهمًا في مشوار الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com