الشباب يُسقط العين ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإماراتي
الشباب يُسقط العين ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإماراتيالشباب يُسقط العين ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإماراتي

الشباب يُسقط العين ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإماراتي

تلقت آمال العين في المنافسة على لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم ضربة موجعة بخسارته 2/1 أمام ضيفه الشباب في المرحلة 19 للمسابقة اليوم الخميس.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز الجزيرة على بني ياس 3/2، والوصل على مضيفه الفجيرة بالنتيجة ذاتها، فيما تعادل النصر مع ضيفه دبا الفجيرة بهدف لكل منهما.

وتجمد رصيد العين (المتصدر) بتلك الخسارة عند 46 نقطة، ليصبح مهددًا بفقدان الصدارة حال فوز الأهلي، صاحب المركز الثاني على ضيفه الوحدة غدًا الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد الشباب إلى 26 نقطة في المركز السابع.

وتقدم العين بهدف مبكر في الدقيقة الأولى جاء عبر النيران الصديقة عن طريق محمد مرزوق لاعب الشباب الذي سجل بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل ناصر مسعود للشباب في الدقيقة 79، فيما تكفل داوود شنبيه بتسجيل هدف الفوز القاتل للشباب في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي المباراة الأخير تغلب الوصل على الفجيرة بنتيجة 3/2.

وبدأت المباراة بشكل مثير عندما تقدم فابيو دي ليما للوصل في الدقيقة 2 ثم تعادل حسن معتوق للفجيرة بعد دقيقتين فقط، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني سجل الفجيرة هدفه الثاني في الدقيقة 66 عن طريق باتريك فرايداي إيزي؛ لكن فابيو دي ليما عادل النتيجة في الدقيقة 79، وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن المباراة تتجه للتعادل سجل كايو كانيدو كريا هدف التقدم للوصل ليرفع الفريق رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث مناصفة مع النصر، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com