ماذا قال مدرّب الأهلي قبل مواجهة الوحدة؟
ماذا قال مدرّب الأهلي قبل مواجهة الوحدة؟ماذا قال مدرّب الأهلي قبل مواجهة الوحدة؟

ماذا قال مدرّب الأهلي قبل مواجهة الوحدة؟

قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي اليوم الأربعاء أن مواجهة الوحدة بعد غد الجمعة ضمن الجولة الـ19 من الدوري "ستكون الأصعب لفريقه بالدور الثاني من المسابقة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "الوحدة فريق منظم دفاعيا بطريقة جيدة، كما أنه يمتاز بالخشونة الكروية من خلال الضغط على المنافس، وهجوميا يمتاز بلاعبين جيدين أصحاب إمكانيات عالية أمثال إسماعيل مطر وسبيستيان تيجالي، ويعتبر من الأندية التي تصعد اللاعبين الشباب".

وتابع "سنبذل أقصى جهدنا من أجل الفوز، نعلم أن المهمة القادمة أمامنا صعبة ولكن لا يوجد مستحيل".

وأكمل "لاعبو الوحدة لديهم طريقة لعب متوازنة، ومن خلال مشاهدتي لهم، في مبارياتهم كانوا ندا صعبا للأندية المنافسة، لأنهم يركزون على لعب الكرة بشكل منظم، ومن كل الأندية التي شاهدتها في الدور الثاني أعتقد ان الوحدة سيكون أصعب منافس بالنسبة لنا".

وحول الفائدة من فترات توقف الدوري، قال كوزمين "لا يمكن أن أقول تحديدا هل ستكون لمصلحتنا أو غير ذلك، عندما شاركنا في البطولة الآسيوية كان لدينا عدد من الاستحقاقات المحلية، وكان هناك أندية مرتاحة وغير مضغوطة، وعلى الرغم من ذلك كنا نحقق الفوز، لا أعتقد أنها ستكون عاملا سلبيا إذا تمكنا من تجهيز فريقنا، يمكن أن تكون فترة لتصحيح الأخطاء في فريقي. من قبل لعبنا مباريات كثيرة وتعرضنا لإرهاق جسدي وبدني، وأعتقد أن الفترة هذه ستكون الأفضل بالنسبة لنا".

وحول المباريات المتبقية من الدوري، قال "نفكر بتقديم أداء جيد والفوز معا. في بعض الاوقات تكون هناك ضغوط ما يقود لعدم الفوز بنتائج كبيرة، ولكن المهم ان نفوز ونحصد النقاط الكاملة".

وقال عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق الشارقة أن فريقه استعد جيدا لمباراة الشعب.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم "المباراة مهمة بالنسبة لنا ونطمح في الخروج بنتيجة إيجابية والحصول على النقاط، دائما نلعب للفوز ونتمنى التوفيق في هذا اللقاء".

وتابع "ركزنا خلال التدريب على الاستفادة من تجارب المباريات السابقة التي شارك فيها الفريق والتعلم من السلبيات حتى نستطيع تقديم مستوى أفضل خلال المباراة القادمة كما حرصنا على إبعاد اللاعبين من الضغوطات الجماهيرية".

وأجاب العنبري على سؤال حول الغيابات التي يعاني منها فريقه في المباراة "نفقد فقط جهود وليد أحمد الموقوف بثلاثة إنذارات، وباقي اللاعبين سيكونون متواجدين معنا لاختيار قائمة المباراة".

وعن صعوبة المباراة، قال العنبري "المباراة بلا شك صعبة وأعتبرها من أصعب المباريات لأن الفريق لا يحتمل خسارة مزيد من النقاط .الثماني مباريات القادمة في غاية الصعوبة بالنسبة لنا وسنسعى بقوة للفوز لكن الأمور ليست بالسهلة فالشعب مستواه متطور في الأربع مباريات السابقة وبالتأكيد لن يكون خصماً في المتناول".

وحول احتياج الشارقة الى 27 نقطة لضمان البقاء في الدوري، قال "لا أعتقد ان 27 نقطة كافية، التنافس يزداد حدة والمستويات متطورة ولا يمكن التكهن بنتيجة أي مباراة، أعتقد أن علينا الحصول على 30 نقطة حتى نضمن البقاء في الدوري".

وتابع "نتعامل مع المباريات الآن بالقطعة، كل تركيزنا على المباراة التي نلعبها فقط ثم نفكر في المباراة التي تليها، نسعى للحصول على نقاط كل مباراة على حده".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com