ماذا قال مدرب الوصل قبل مواجهة الأهلي؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال مدرب الوصل قبل مواجهة الأهلي؟

ماذا قال مدرب الوصل قبل مواجهة الأهلي؟

دبي– قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم إن الأهلي يعد فريقا قويا ومواجهته دائما ما تكون صعبة.

ويلتقي الوصل مع الأهلي بعد غد الجمعة ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإماراتي.

وأضاف كالديرون في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة اليوم الأربعاء ”سعيد بمواجهة الأهلي لأنني أحب المباريات الصعبة وأحب مثل هذه التحديات وواثق بلاعبي فريقي وقدرتهم على تحقيق نتيجة مميزة في المباراة“.

وتابع ”الأهلي فريق ممتاز جدا وحاليا يقدم أفضل مستوياته، تعادلنا في مباراة الذهاب ولكن الأهلي كان الطرف الأفضل. لم نظهر بشكل جيد ولم نسدد أي كرة على المرمى، أعتقد أننا كنا محظوظين بالتعادل، أتوقع أن يظهر الأهلي بنفس المستوى من جديد في مباراة الجمعة ولكني اثق أن فريقي سيظهر بصورة أفضل بكثير من مباراة الذهاب“.

وقال كالديرون ردا على سؤال عما اذا كان اعترافه بقوة الأهلي قد يؤثر سلبا على معنويات لاعبيه : ”لا أعتقد، لدي كامل الثقة بلاعبي فريقي، أحب مثل هذه المباريات لأنها تعطي اللاعبين الحافز لإخراج أفضل ما لديهم، الموسم الماضي حققنا الفوز وهذا الموسم لم نؤد جيدا إلا أننا خرجنا بالتعادل، أنا دائما صادق وبالتأكيد الأهلي فريق قوي ولديه تشكيلة ممتازة من اللاعبين الدوليين والمحترفين، هذا التحدي ممتاز للاعبي فريقي وواثق بأنهم سيقدمون 200% من امكانياتهم في المباراة“.

وعن غيابات الفريق في المباراة قال ”سيغيب أحمد الشامسي ومحمد جمال للإصابة ووحيد اسماعيل وراشد مهير للإيقاف وسالم عبدالله سيبدأ بتمارين الركض وسوف نقيم حالته وقد يكون على مقاعد البدلاء، وبالنسبة لي كمدرب فعلي التأقلم مع هذه الغيابات واختيار أفضل تشكيلة ممكنة من اللاعبين المتاحين وباعتقادي كل من سيلعب المباراة سوف يقدم أقصى ما لديه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com