العين ينتظر المساندة أمام الوحدة بعد شراء تذاكر للمشجعين

العين ينتظر المساندة أمام الوحدة بعد شراء تذاكر للمشجعين

دبي – سينتظر لاعبو العين دعما هائلا بعد شراء وتوزيع ثلاثة آلاف تذكرة كهدية للمشجعين قبل مواجهة الوحدة في مباراة قمة مهمة بدوري المحترفين الإماراتي، الجمعة المقبل.

وتوقفت سلسلة من سبعة انتصارات متتالية للعين عندما خسر 3-2 أمام الشارقة، يوم الجمعة الماضي، لكن حامل اللقب استمر على القمة دون مزاحمة بعدما تعادل الأهلي أقرب منافسيه 2-2 مع الظفرة.

وهذه ثالث مرة فقط يفشل فيها العين في الخروج بالانتصار من 16 مباراة بالدوري هذا الموسم، لكنه يدرك أن أي تعثر جديد قد يكلفه فقدان الصدارة لأنه لم يعد يتقدم على الأهلي سوى بنقطتين فقط.

وقال عمر عبدالرحمن ”عموري“، صانع لعب العين لموقع النادي على الإنترنت: ”الفوز مهم لتعزيز الصدارة وتكملة مشوار التحدي في المحافظة على لقب الدوري.. نراهن دائما على الجماهير ومساندتها القوية“.

وأضاف لاعب منتخب الإمارات: ”ثقتي كبيرة في الحضور المشرف لجمهور العين يوم الجمعة، ونحن اللاعبون سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا لإمتاعهم وكما دخلوا الملعب متحمسين سنسعى إلى أن يخرجوا مستأنسين بالأداء والنتيجة“.

وتمثل عودة عموري بجانب المشجعين، إضافة مهمة للعين بعدما تأثر الفريق بغياب قلبه النابض حتى لو قلل اللاعب نفسه من أهمية ذلك.

ويحتل الوحدة المركز الخامس برصيد 26 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن المربع الذهبي ويبدو في حالة معنوية رائعة بعدما فاز 2-1 في مباراة قمة على غريمه الجزيرة بفضل هدف في اللحظات الأخيرة.

لكن قبل أن يلعب العين ستكون الفرصة متاحة أمام الأهلي لفرض الضغوط على حامل اللقب، لأنه سيكون قد انتهى من مباراة قمة أخرى أمام الوصل صاحب المركز الرابع في وقت سابق من يوم الجمعة أيضا.

وكان الأهلي على بعد لحظات من تقاسم القمة بالفوز على الظفرة، السبت الماضي، قبل أن يستقبل مرماه هدفا في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن ذلك لم يقلل من عزم المدرب كوزمين أولاريو في مواصلة ملاحقة فريقه السابق العين.

وتنطلق الجولة، غدا الخميس، عندما يحاول الجزيرة البطل السابق وصاحب المركز 11 نسيان نتائجه الضعيفة والخروج بنتيجة إيجابية أمام دبا الفجيرة الذي يحتل المركز الثامن.

ولدى الجزيرة، وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، 16 نقطة من نفس عدد المباريات ويبتعد بنقطتين فقط عن الظفرة صاحب المركز قبل الأخير.

ويبدو الظفرة مرشحا لتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم عندما يلعب، يوم السبت، أمام الشعب فريق الذيل الذي لم يتذوق طعم الانتصار بالموسم الجاري ويبدو في طريقه للعودة إلى الدرجة الثانية.

وفي مباريات أخرى، يلعب الشباب مع بني ياس، غدا الخميس، والفجيرة مع الإمارات، بعد غد الجمعة، والنصر مع الشارقة، السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com