كوزمين مدرب الأهلي يطالب بالمساواة في أيام الراحة بين الفرق

كوزمين مدرب الأهلي يطالب بالمساواة في أيام الراحة بين الفرق

أبو ظبي – انتقد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي اللجنة المنظمة لبطولة الدوري المحلي لعدم إعطاء فريقه فرصة راحة كافية بين المباريات.

وقال في تصريحات للصحفيين مساء اليوم السبت إن فريقه سيلعب بعد غد الاثنين أمام الوصل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، وهي المباراة الثامنة خلال 29 يومًا.

وتابع: ”من وجهة نظري هذا امر غير طبيعي أن نلعب كل هذه المباريات في هذه الفترة القصيرة، حزين على اللاعبين لانهم يعاقبون لمشاركتهم في البطولة الآسيوية، وهو ما تسبب في تأجيل مباريات لهم في الدوري، يجب أن تكون أيام الراحة بين المباريات لكل الأندية متساوية، حتى يستعيد اللاعبون لياقتهم البدنية“.

وعن فريق الوصل قال كوزمين: ”الوصل فريق جيد ويمتلك محترفين جيدين وحسب متابعتي فقد سجل محترفوه 20 هدفًا من أصل 22 هدفًا سجلها الفريق، ستكون لديهم حوافز ولن تكون المباراة سهلة“.

وعن غيابات الفريق قال:“بالنسبة لنا الإصابة الخفيفة تعتبر غياب لأننا لا نجد وقت للاستشفاء، فلا يمكن أن نستعيد اللاعبين المصابين خلال يومين، حتى الآن لم اقم بالجرد النهائي لمعرفة اللاعبين المصابين وهو ما سأقوم به اليوم، بالإضافة إلى أن الكوري كيونغ سيكون غائبًا بسبب الايقاف، واليوم سنحدد مشاركة ليما من عدمها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة