تقارير: أودير هيلمان يوافق على تدريب الوصل الإماراتي
تقارير: أودير هيلمان يوافق على تدريب الوصل الإماراتيتقارير: أودير هيلمان يوافق على تدريب الوصل الإماراتي

تقارير: أودير هيلمان يوافق على تدريب الوصل الإماراتي

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن الوصل الإماراتي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع أودير هيلمان المدير الفني لفلومينينسي خامس الدوري البرازيلي حاليا، وقد وافق المدرب بالفعل.

وذكرت شبكة ESPN في نسختها البرازيلية اليوم الاثنين أن فلومينينسي قد يخسر هيلمان بعدما تلقى عرضا رسميا من الوصل الذي يقوده حاليا المدرب الوطني سالم ربيع.

وكشف موقع شبكة "غلوبو" البرازيلي عن المدرب وافق على العرض الإماراتي الذي سيحصل بموجبه على ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه من فلومينينسي، إذ سيحصل على 600 ألف ريال برازيلي شهريا.

على الرغم من العرض المالي الأكبر للوصل، إلا أن فلومينينسي لم يستسلم بعد لرغبة هيلمان وينوي الاحتفاظ بالمدرب، حيث فاجأ العرض إدارة النادي الذي يتخذ من مدينة ريو جانيرو مقرا له.

ويسعى الوصل للتعاقد مع أودير البالغ من العمر 43 عاما من العام الماضي، لكن المدرب تراجع وفضل الاستمرار في البرازيل.

وحتى أن النادي البرازيلي دخل في مفاوضات مع مديره الفني لتجديد عقده الذي سيستمر حتى ديسمبر/كانون الثاني الحالي، وكانت نية النادي هي الإبقاء عليه حتى نهاية عام 2021، لكن المدرب نفسه طلب تأجيل المحادثات.

وقاد أودير فلومينينسي في 50 مباراة إجمالا حقق خلالها 24 فوزًا و12 تعادلًا و14 خسارة، كما يخوض النادي موسما جيدا حاليا ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري.

ويحتل الوصل المركز التاسع في الدوري الإماراتي بعد 8 مباريات حصد خلالها 12 نقطة، حيث تولى ربيع المسؤولية عقب استقالة المدير الفني الروماني لورينتو ريجيكامب عقب السقوط 4/1 أمام بني ياس في الجولة الافتتاحية للدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com