خاليلودزيتش يفتح الباب أمام عودة نجم النصر السعودي للمنتخب المغربي
خاليلودزيتش يفتح الباب أمام عودة نجم النصر السعودي للمنتخب المغربيخاليلودزيتش يفتح الباب أمام عودة نجم النصر السعودي للمنتخب المغربي

خاليلودزيتش يفتح الباب أمام عودة نجم النصر السعودي للمنتخب المغربي

كشف مصطفى حجي، مساعد المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد خاليلودزيتش، عن أن المدرب البوسني، لم يغلق ملف عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي بشكل نهائي.

وأعلن حمد الله، اعتزاله اللعب الدولي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عندما كتب في صفحته الرسمية في تويتر، أنه اعتزل دوليًا، دون تقديم أي أسباب.

وكان مهاجم النصر السعودي، اشتكى مما وصفه تحامل المدرب السابق الفرنسي، إيرفي رينار، ثم عانى من مشكلة مع خاليلودزيتش، الذي كان وعد بضمه لمباراتي موريتانيا وبوروندي، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في الشهر المذكر.

لكن حجي قال لصحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم الخميس: "خليلودزيتش منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق الوطني، راقب، لاعب النصر السعودي،؛ شأنه في ذلك، شأن مختلف لاعبي المنتخب المغربي".

وأضاف الدولي المغربي السابق: "على حد علمي خاليلودزيتش، لم يغلق ملف اللاعب عبد الرزاق حمد الله نهائيًا، ظلّ يتابعه بشكل عادي؛ شأنه شأن باقي اللاعبين المغاربة المحترفين خارج المغرب، سواء في أوروبا، أو الخليج.

"وحيد هو الذي يختار قائمة اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم للفريق، وهو المسؤول عن الاختيارات، ولا يمكنني أن أقدم تفسيرًا عن سبب اسبعاد حمد الله.
مقابل ذلك، أؤكد أن الباب ليس مغلقصا في وجهه أبدًا، كما يعتقد البعض".

< a href='https://twitter.com/hamadallh9/status/1244340759945494534'> https://twitter.com/hamadallh9/status/1244340759945494534

وغاب حمد الله عن تشكيلة المغرب، خلال فترة الفرنسي،رينار، مدرب السعودية الحالي، الذي أكد بعد توليه المسؤولية، أنه لن يعتمد على لاعبي بطولات الخليج، قبل أن يتراجع عن ذلك، بعد انتقال عدد كبير من لاعبي المنتخب إلى هذه المنطقة.

وضم رينار المهاجم حمد الله، بعد ضغط إعلامي وجماهيري، بالنظر لتتويجه هدافًا للدوري السعودي، واشترك في مباراة ودية قبل نهائيات كأس الأمم في مصر العام الماضي، لكنّ لاعب النصر، غادر معسكر المنتخب دون تقديم أسباب رسمية.

وتوقفت كافة تصفيات كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون، بسبب جائحة فيروس كور، وكان من المقرر إقامة مباريات في مارس/آذار الماضي، وكذلك يونيو/حزيران الحالي، لكنها تأجلت إلى أجل غير مسمى.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com