كريستوس كونتيس يرحل عن تدريب حتا الإماراتي
كريستوس كونتيس يرحل عن تدريب حتا الإماراتيكريستوس كونتيس يرحل عن تدريب حتا الإماراتي

كريستوس كونتيس يرحل عن تدريب حتا الإماراتي

أعلن اليوناني كريستوس كونتيس، اليوم الإثنين، رحيله عن تدريب نادي حتا المنافس في الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم؛ بحثا عن تحديات جديدة.

وقال المدرب البالغ من العمر 45 عاما على "إنستغرام": "أعلن اليوم رحيلي عن نادي حتا. قبول القيادة الفنية لهذا النادي العظيم كان شرفا كبيرا، وأشكر مجلس الإدارة على إيمانه وثقته في عملي".

وأضاف: "استمتعنا بموسم رائع مع مجموعة رائعة من اللاعبين .. وأشعر بامتنان كبير للجهاز الفني المعاون والجماهير".

وتابع المدرب الذي كان قد تولى المسؤولية في مايو أيار 2019: "أتمنى لحتا كل التوفيق فيما تبقى من الموسم ومستقبلا. بعد مناقشات مع مجلس الإدارة أشعر أن الوقت قد حان للبحث عن فرص وتحديات جديدة".

وتوقف الدوري الإماراتي في منتصف مارس آذار بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وفي الشهر الماضي حددت السلطات موعدا مبدئيا لاستئناف نشاط كرة القدم في أغسطس آب.

وكان حتا يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير قبل توقف الدوري، الذي يتصدره شباب الأهلي دبي برصيد 43 نقطة من 19 مباراة.




 










View this post on Instagram



















 

Thank you @ckontis24 and good luck شكرا للمدرب كريستوس كونتيس وهذا كلامه الموجه للنادي بعد مغادرته : أعلن اليوم مغادرتي نادي حتا. كان قبول منصب المدير الفني في هذا النادي الرائع لحظة فخرية للغاية بالنسبة لفريقي وأنا ، ونود أن نشكر إدارة نادي حتا لإيمانهم بنا. لقد استمتعنا بموسم رائع يعمل مع مجموعة كبيرة من اللاعبين ويمثل ناديًا طموحًا. فلسفة كرة القدم التي تمكنا من غرسها في نادي حتا هي شيء نفخر به ونأمل أن نرى النادي يبني عليه. أنا ممتن للغاية للموظفين والمعجبين لاستقبالنا في النادي وشكر خاص للنادي على تفانيهم في هذا المشروع. علاوة على ذلك ، أود أن أشكر جميع اللاعبين على التزامهم وعملهم الشاق خلال موسم مليء بالتحديات ، في حين أنه من المؤسف أن ينتهي المشروع ، أتمنى حظًا سعيدًا لبقية الموسم ونادي حتا المستقبل القادم. بعد مناقشات مع إدارة النادي ، شعرت أن الوقت قد حان لاستكشاف فرص جديدة والتطلع إلى مغامرات جديدة في المستقبل.


A post shared by نادي حتا الرياضي (@hattaclub) on



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com