عقب التتويج بكأس الخليج العربي.. رد فعل يورتشيتش مدرب النصر تجاه عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس شركة الكرة (فيديو)
عقب التتويج بكأس الخليج العربي.. رد فعل يورتشيتش مدرب النصر تجاه عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس شركة الكرة (فيديو)عقب التتويج بكأس الخليج العربي.. رد فعل يورتشيتش مدرب النصر تجاه عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس شركة الكرة (فيديو)

عقب التتويج بكأس الخليج العربي.. رد فعل يورتشيتش مدرب النصر تجاه عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس شركة الكرة (فيديو)

قام كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي النصر الإماراتي بتقبيل رأس عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة كرة القدم بالنصر، عقب تتويج العميد بلقب كأس الخليج العربي على حساب شباب الأهلي دبي.

والتقطت كاميرا المباراة قيام يورتشيتش بتقبيل رأس عبد الرحمن أبو الشوارب خلال مراسم توزيع الميداليات واستلام كأس البطولة.

وقال الإعلامي عدنان حمد مقدم برنامج "المنصة" على فضائية "دبي الرياضية" إن هذا التصرف يعد غير مألوف على الأجانب.

وأوضح:"هذه لقطة غريبة على الثقافة الغربية، ولكن هذا التصرف بمثابة اعتراف بمجهود عبد الرحمن أبو الشوارب مع الفريق".

وتولى الكرواتي يورتشيتش تدريب النصر في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، خلفًا للبرازيلي كايو زاناردي بعد انطلاقة سيئة للموسم.

وتوج النصر بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي بعد فوزه 2-1 على شباب الأهلي دبي، حامل اللقب ومتصدر دوري المحترفين، في المباراة النهائية على استاد زعبيل، اليوم الجمعة.

وأحرز الإسباني ألفارو نيجريدو قائد النصر هدف التقدم لفريقه بعد 6 ثوانٍ من البداية بعدما تلقى تمريرة طويلة بعد ركلة البداية جعلته في وضع انفراد، ليسدد الكرة بين ساقي ماجد ناصر حارس وقائد شباب الأهلي.

وأدرك يوسف جابر التعادل لشباب الأهلي سريعًا بضربة رأس قوية من يوسف جابر، إثر تمريرة عرضية من فيدريكو كارتابيا في الدقيقة 13.

ونجح أنطونيو كارفاليو "توزي" في إعادة النصر للمقدمة بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء عندما وصلته الكرة إثر إبعاد خاطئ من دفاع شباب الأهلي.

وحافظ أحمد شامبيه حارس النصر على فوز فريقه باللقب عندما تصدى لعدة محاولات لإدراك التعادل في الشوط الثاني، أبرزها تسديدة من إسماعيل الحمادي قبل النهاية بدقيقتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com