صحيفة إسبانية ترشح مهاجم النصر الإماراتي لنادي برشلونة

صحيفة إسبانية ترشح مهاجم النصر الإماراتي لنادي برشلونة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يعاني برشلونة متصدر الدوري الإسباني حاليًا من أزمة كبيرة بعد رحيل مهاجمه الشاب منير الحدادي إلى إشبيلية، ويبحث عن مهاجم آخر يكون بديلًا للمهاجم الأساسي لويس سواريز ويفكر في ألفارو نيغريدو مهاجم النصر الإماراتي.

وزعمت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن النصر ألغى عقد نيغريدو الدولي الإسباني السابق، البالغ عمره 33 عامًا ليصبح حرًّا ويمكن التعاقد معه مجانًا.

لكن في الحقيقة، إن نيغريدو هداف الفريق وعقده مستمر، إذ سجل تسعة أهداف في 11 مباراة خاضها مع النصر في الدوري الإماراتي.

وفسخ النصر عقد 3 من أجانبه، ليس بينهم نيغريدو.

وتعاقد النصر مع نيغريدو في سبتمبر/أيلول الماضي لمدة موسمين قادمًا من بشكيتاش التركي، حيث تألق المهاجم معه بين 2009 و2013 مسجلًا 70 هدفًا في 139 مباراة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي ويحرز معه لقب الدوري الإنجليزي لموسم 2014، ثم انتقل لفالنسيا ومنه إلى ميدلسبره وبشكيتاش.

ويحتل النصر حاليًا المركز التاسع من 13 مباراة خاضها في مسابقة دوري الخليج العربي حتى الآن، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب تنظيم الإمارات لكأس آسيا.

ويواصل برشلونة البحث عن ضم مهاجم جديد يدعم صفوف الفريق في حال إصابة سواريز أو غيابه لأي سبب، وقد ربطت تقارير صحفية النادي الكتالوني بعدة أسماء منها ألفارو موراتا وفرناندو يورانتي وأوديون أيغالو وماكسي غوميز وأخيرًا نيغريدو.

وتقول الصحيفة إن نيغريدو مهاجم فالنسيا السابق، الذي خاض 20 مباراة دولية مع إسبانيا، له الكثير من التجارب في الليغا وهذه ميزة مهمة يبحث عنها برشلونة في مهاجمه الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com