غانم الهاجري يدعم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ضد الانتقادات

غانم الهاجري يدعم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ضد الانتقادات

المصدر: فريق التحرير

دعم غانم الهاجري، رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي، النجم المصري حسين الشحات، لاعب الفريق، ضد الانتقادات التي يتعرَّض لها من بعض وسائل الإعلام والجماهير بداعي تراجع مستواه.

وكتب الهاجري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”نثق بعودة حسين الشحات.. كان ولا يزال مكسبًا والجهاز الفني متمسك به.. لن نتركه وحيدًا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد الثنائية على المنصة“.

وردًّا على التقارير الصحفية التي تتحدث عن رحيل اللاعب، شدَّد الهاجري: ”الإعلام معذور.. المحترم دائمًا ردّه مؤدب.. والسكوت من ذهب.. والتغافل نعمة.. وسنة 2021 بعيدة جدًّا“.

وكان الشحات أبدى في وقت سابق استياءه الشديد من تكرار الأسئلة التي يتعرَّض لها من مختلف وسائل الإعلام بشأن تراجع مستواه بالموسم الحالي.

وقال الشحات، في تصريحات لصحيفة ”الإمارات اليوم“: ”هناك مَن يقوم بتقييم مستواي عبر تسجيل الأهداف بدلاً من التقييم على أساس فني“.

ويعد الشحات أحد العناصر المهمة في تشكيلة العين، ويتمسك الجهاز الفني بوجوده داخل جدران النادي، وهو ما دعا الهاجري للتأكيد أن النادي لن يتركه وحيدًا، وسيستمر في دعمه وتحفيزه والوقوف إلى جانبه، حتى يساعد الفريق على التتويج بالبطولات كما فعل سابقًا.

وكان العين حقق فوزًا ثمينًا على نظيره اتحاد كلباء بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت، بالجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

ويحتل العين المركز الثالث في المسابقة برصيد 22 نقطة، بعد انتصاره في 7 مباريات وتعادله في مباراة وخسارة مباراتين.

ويستعد العين للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من الـ 12 إلى الـ22 من ديسمبر المقبل.

يذكر أن مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية ستجمع بين نادي العين، ونظيره ويلينغتون النيوزيلندي، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.