الوحدة الإماراتي يعلن رسميًّا إقالة المدرب ريجيكامب

الوحدة الإماراتي يعلن رسميًّا إقالة المدرب ريجيكامب

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي الوحدة الإماراتي رسميًّا عن إقالة المدرب الروماني لورينت ريجيكامب من منصبه، اليوم الأحد، بعد تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة.

وقال النادي في بيان أصدره على موقعه الرسمي: ”تعلن شركة الوحدة لكرة القدم أنه قد تم الاجتماع مع مدرب الفريق الأول لورينت ريجيكامب، وتمت مناقشة النتائج السلبية الأخيرة للفريق في مسابقة دوري الخليج العربي .. وقد اتفق الطرفان على أن هذه النتائج لا ترقى إلى الإمكانات التي تم توفيرها للفريق مؤكدين ضرورة إحداث تغيير وبث روح جديدة بعد سلسلة التراجعات التي حدثت في الفترة الأخيرة، لاسيما أنه قد خُطّط للفريق وفقًا للإمكانيات المتوافرة المنافسة على البطولات كافة للموسم 2018/2019 وخاصةً بعد حصوله على بطولة السوبر في مستهل الموسم الرياضي الحالي“.

وأضاف: ”تقدَّمت الشركة بالشكر للمدرب على الفترة التي قضاها في إدارة الشؤون الفنية للفريق مقدرين جهوده وجهود جهازه الفني وعلى البطولات التي حصل عليها الفريق أثناء توليه المسؤولية هو وجهازه الفني“.

وتابعت: ”تقدم المدرب بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة والجهاز الإداري واللاعبين على الفترة التي قضاها معهم متمنيًا للفريق كلّ التوفيق“.

وكشفت الشركة أنها تدرس تسمية المدرب الجديد للفريق وحتى تاريخه لم يتم الاستقرار على أي اسم وأن ما يتم تداوله من أسماء حاليًّا لا صحة له.

يذكر أنه تم تداول اسم المدرب الإماراتي مهدي علي لتولي المهمة، إضافة إلى المدرب السابق للجزيرة، الهولندي هينك تين كات.

مواد مقترحة