الإمارات ينتزع تعادلًا مثيرًا مع نادي النصر في دوري الخليج العربي (فيديو)
الإمارات ينتزع تعادلًا مثيرًا مع نادي النصر في دوري الخليج العربي (فيديو)الإمارات ينتزع تعادلًا مثيرًا مع نادي النصر في دوري الخليج العربي (فيديو)

الإمارات ينتزع تعادلًا مثيرًا مع نادي النصر في دوري الخليج العربي (فيديو)

أحرز عيسى علي هدفًا قاتلًا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليفرض التعادل لفريقه الإمارات 3-3 مع النصر في دوري المحترفين المحلي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ووضع علي الكرة في الشباك من ركلة حرة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع رصيد الإمارات إلى خمس نقاط في المركز قبل الأخير، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن النصر.

ووضع الهداف الإسباني ألفارو نيجريدو النصر في المقدمة في الدقيقة 32، عندما تابع تمريرة عرضية ووضعها في الشباك، لكن بعدها بثلاث دقائق أدرك شيخ دياباتي التعادل للإمارات بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكاد دياباتي أن يضع الإمارات في المقدمة من انفراد بحارس النصر في الدقيقة 59، لكنه تباطأ لتضيع فرصة خطيرة.

وأحرز نيجريدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، ليسجل هدفه السابع في ست مباريات في المسابقة.

وجعل البرازيلي صمويل روزا النتيجة 3-1 للنصر بهدف رائع، بكعب قدمه في الدقيقة 81، لكن المالي دياباتي أحرز هدفه الشخصي الثاني بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يدرك علي التعادل في الرمق الأخير.

وفي مباراة أخرى خسر اتحاد كلباء 3-2 على ملعبه أمام عجمان، الذي افتتح له البرازيلي فاندر فييرا التسجيل في الدقيقة 17، بعد تمريرة من النيجيري ستانلي أوهاتشي، وأضاف حسن عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 27.

لكن المجري بالاش جوجاك قلص الفارق لكلباء في الدقيقة 34، وأدرك مايك راموس التعادل في الدقيقة 57 بضربة رأس رائعة.

وحسم السنغالي مامي بابا تيام الفوز لعجمان قبل النهاية بربع ساعة، عندما تلقى تمريرة طويلة من زميله الحارس عادل الحوسني لينفرد بمرمى كلباء ويسدد في الشباك.

وارتفع رصيد عجمان إلى عشر نقاط في المركز السابع، متفوقًا بفارق الأهداف عن كلباء بعد ثماني مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com