رياضة

النصر الإماراتي يكرم المشجع الصغير صاحب هتاف "اليوم أزرق" في ديربي دبي (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2018 14:47 GMT
تاريخ التحديث: 23 أكتوبر 2018 14:48 GMT

النصر الإماراتي يكرم المشجع الصغير صاحب هتاف "اليوم أزرق" في ديربي دبي (فيديو وصور)

حرص عبدالرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، والدكتور حمد الفلاسي، المدير التنفيذي، على تكريم المشجع النصراوي الصغير، خالد علي، صاحب اللقطة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

حرص عبدالرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، والدكتور حمد الفلاسي، المدير التنفيذي، على تكريم المشجع النصراوي الصغير، خالد علي، صاحب اللقطة الأشهر في مباراة ديربي دبي بين النصر والوصل وهتافه الشهير ”اليوم أزرق“.

وحقق النصر فوزًا دراميًا على الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليؤكد العميد تفوقه في المباراة الثانية على التوالي على ”الإمبراطور“، بعدما كان النصر قد فاز بهدفين مقابل هدف الموسم الماضي على الملعب نفسه، إذ حصد ”الأزرق“ مكاسب عدة من الانتصار في ”الديربي“، كان أبرزها مواصلة الانتصارات بتحقيق الفريق الفوز الثاني في الدوري، بعد البداية السلبية بالخسارة في أول أربع مباريات.

وجاء الفوز النصراوي ليمنح الإدارة الجديدة الثقة من جمهور ”العميد“، بينما ثبت المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش موقعه في قيادة الفريق، في المقابل صدر النصر المشكلات إلى الوصل، الذي بات في موقف صعب، بعدما ابتعد مبكرًا عن المنافسة في لقب الدوري الذي كان من ضمن أهداف ”الفهود“ في الموسم الحالي.

وظهر الطفل الصغير في المدرجات في لقاء عقب المباراة مع قناة ”دبي“ الرياضية، يصرخ فرحًا بفوز فريقه، وأخذ يهتف ”اليوم أزرق.. اليوم أزرق“، ما استدعى الإدارة النصراوية لتكريمه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك