بعدما تسبب له في إصابة قوية.. مينديز نجم الوصل الإماراتي يزور لاعب اتحاد كلباء في المستشفى (فيديو)
بعدما تسبب له في إصابة قوية.. مينديز نجم الوصل الإماراتي يزور لاعب اتحاد كلباء في المستشفى (فيديو)بعدما تسبب له في إصابة قوية.. مينديز نجم الوصل الإماراتي يزور لاعب اتحاد كلباء في المستشفى (فيديو)

بعدما تسبب له في إصابة قوية.. مينديز نجم الوصل الإماراتي يزور لاعب اتحاد كلباء في المستشفى (فيديو)

حرص رونالدو مينديز، لاعب نادي الوصل الإماراتي، على زيارة النيجيري لاوال، لاعب اتحاد كلباء، في المستشفى عقب نهاية المواجهة بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي.

وكان قد دخل مينديز على لاعب اتحاد كلباء بقوة في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ونشرت صحيفة "الاتحاد" فيديو لزيارة رونالدو نظيرَه في اتحاد كلباء، في حضور إداريي الوصل، وقد أهدى اللاعب باقة ورد، في إشارة منه للاعتذار عما بدر منه.

وأوضحت الصحيفة أن الفحوصات الطبية تكشف عن إصابة النيجيري لاوال رحيم، لاعب اتحاد كلباء، بكسر في الكاحل وسيخضع للعلاج بمستشفى راشد بدبي.

وقال فراس الجباس، المدرب المساعد لكلباء، عقب المباراة: "رونالدو لم يتمتع بالروح الرياضية، وتسبب في إصابة مؤثرة للنيجيري لوال

في حين رد كونتيروس مدرب الوصل، قائلًا: "رونالدو لم يقصد إيذاء لاعب المنافس رغم التدخل القوي".

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليحصل كل فريق على نقطة.. وشهدت الجولة الأولى للمجموعة نفسها أيضًا، تعادل عجمان وضيفه بني ياس 1-1، في إستاد راشد بن سعيد مساء اليوم، ليحصل كل فريق على نقطة أيضًا.

من جانبه، نفى نادي اتحاد كلباء نية الاستغناء عن اللاعب النيجيري بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وكشف النادي عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب تعرض الى إصابة متوسطة تم نقله على إثرها إلى مستشفى راشد في دبي وخضع للأشعة اللازمة وتبين وجود كسر في عظمة الأنكل سيدخل اللاعب على إثرها غرفة العمليات لتثبيت الكسر وقد يحتاج اللاعب من ستة إلى ثماني أسابيع للرجوع إلى الملاعب.

وأكدت شركة اتحاد كلباء لكرة القدم وقوفها مع اللاعب حتى يستعيد عافيته، نافية ما تم نشره عن نية الاستغناء عن اللاعب، حيث أن النادي يولي صحة اللاعب أولوية قصوى ومن ثم سيتم إتخاذ ما يلزم لضمان مصلحة الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com