سييرا يتحدث عن صفقات شباب الأهلي دبي الجديدة

سييرا يتحدث عن صفقات شباب الأهلي دبي الجديدة

المصدر: إرم نيوز

قدم خالد بوحميد عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي، مدرب الفريق الجديد، خوسيه سييرا، خلال مؤتمر أقيم اليوم الأحد، وقال بوحميد ”يسعدني الإعلان عن التوقيع الرسمي مع الجهاز الفني الموسم المقبل، ونتمنى له التوفيق وتحقيق ما نصبو إليه من نتائج، واختيار شركة شباب الأهلي دبي، للمدرب سييرا، جاء بعد دراسة ومفاضلة بين أكثر من مدرب“

”المدرب له خبرة كبيرة وحقق نتائج قوية في الدوري السعودي، ونتمنى أن ينقل النجاحات السابقة معه إلى شباب الأهلي دبي، ليحقق طموحات جماهيرنا ومدة العقد تبقى بيننا وبين المدرب، والمهم التوافق والعمل بنفس الروح والطموح“.

وأضاف خالد بوحميد ”الموسم الماضي، كان أقل من الطموح لعدة أسباب، ونعتبره موسمًا استثنائيًا، وتخلله الكثير من العقبات ومنها تغيير الجهاز الفني وإصابات اللاعبين، ولكننا نؤمن بأنه لدينا عناصر مميزة، ويمكن سوء التوفيق صادفنا وخسرنا لاعبين مهمين“.

من جهته قال خوسيه سييرا: ”أشكر الإدارة على ثقتهم بنا ونتمنى النجاح، وفخور بالفرصة التي أتيحت لي بالعمل مع شباب الأهلي دبي، وفي بداية المفاوضات كانت الأمور سهلة بحكم التوافق في الرؤية بيني وبين الإدارة، ونتمنى النجاح والطريق الوحيد لذلك، هو تحقيق البطولات“.

”هناك أسماء لاعبين جدد تم طرحها على الإدارة، والفترة المقبلة سيتم الكشف عنها، ونتمنى أن يكونوا على قدر المسؤولية وإضافة للنادي، وبالنسبة للمراكز المطلوب دعمها بالفريق، ومن خلال اطلاعي على النادي، سيكون اللاعبون الجدد ناحية الهجوم“.

”بالنسبة لمقارنتي بكوزمين، فتاريخ النادي مرتبط بالمدرب، وأنا هنا لكتابة قصتي بنفسي، وليس مقارنة مع أحد، والفرق التي سبق ودربتها، عريقة ومليئة بالبطولات ومر عليهم مدربين ولاعبين كبارًا، وأنا لست هنا لمحو تاريخ سابق، ولكن لكتابة تاريخي الشخصي“.

وواصل سييرا: ”عن إمكانية رؤية لاعب تشيلي جديد في الدوري الإماراتي الموسم المقبل، قال: ”اللاعب التشيلي يمكن أن ينجح أو لا حسب الانسجام وإذا كان هناك لاعب مميز يمكن استقطابه، وبالنسبة لي لا أهتم بالجنسية لتحقيق الهدف المطلوب

”سنواجه التحدي بالفوز بالبطولات في كل موسم، وذلك الطموح لأي مدرب مع أي فريق، وهذا يتطلب العمل بكل جهد، لأن الموضوع يكتمل بخطة وعمل ومجهود، وأسلوب اللعب سيكون سلاح الفوز بالبطولة، واذا استمريت على هذا النظام، ستكون قريبًا من الفوز بالبطولات“.

وتم الكشف خلال المؤتمر، عن برنامج تحضيرات شباب الأهلي دبي للموسم الجديد، إذ يبدأ اللاعبون التجمع غدًا الثلاثاء، في معسكر داخلي يتضمن الفحوص الطبية، استعدادًا للسفر إلى إسبانيا يوم 16 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل

ويخوض خلاله الفريق عددًا من المباريات الودية متدرجة القوة هناك، قبل خوض مباريات ودية أخرى في الدولة قبل بداية الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com