شباب الأهلي دبي يعلن تعيين لويس سييرا مدربًا للفريق

شباب الأهلي دبي يعلن تعيين لويس سييرا مدربًا للفريق

المصدر: فريق التحرير

كشف نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، عن عقده مؤتمرًا صحفيًا، مساء غدٍ الأحد، لتقديم التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني الجديد للفريق، أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يقود سييرا، مدرب اتحاد جدة السعودي السابق، تحضيرات الفريق، يوم الثلاثاء المقبل، على أن يسافر مع الفريق، منتصف يوليو/تموز الجاري، لبدء معسكر خارجي في إيطاليا.

وربطت عدة تقارير اسم المدرب بالنادي الأهلي، مؤكدة وصوله إلى اتفاق منذ نهاية الموسم الحالي مع المدير الفني التشيلي لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وقدم ”سييرا“ أداءً فنيًا، وعرضًا مميزًا، اثناء قيادته لنادي الاتحاد السعودي، ونجح بقيادة الفريق لتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الموسم المنقضي.

ولم يذكر النادي الإماراتي مدة التعاقد مع المدرب البالغ عمره 49 عاما.

وسبق لسييرا تدريب يونيون إسبانيولا التشيلي من 2010 إلى 2015 قبل أن ينتقل لتدريب منافسه المحلي كولو كولو ويقوده لإحراز لقب الدوري المحلي.

وعلى جانب آخر، جدد شباب الأهلي دبي، عقد سعود عبد الرزاق، لاعب الفريق، لمدة خمسة مواسم مقبلة.

وكان النادي قد أتم ثلاث صفقات محلية، خلال الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع اللاعبين: أحمد العطاس، وعبد الله النقبي، وأحمد خليل.

يذكر أن شباب الأهلي قد خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض، ولم يحقق أي لقب محلي للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، حيث شهد حالة من عدم الاستقرار الفني منذ دمج أندية الشباب ودبي مع الأهلي، حيث تمت إقالة المدرب الروماني كوزمين لسوء نتائج الفريق، وتم التعاقد مع مدرب المنتخب الإماراتي السابق مهدي علي الذي لم ينجح في حصد أي بطولة مع الفريق خلال الموسم، واحتل المركز الخامس في مسابقة الدوري .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة