حسين الشحات يوضح حقيقة التغريدة التي أثارت غضبًا في مصر (صور) – إرم نيوز‬‎

حسين الشحات يوضح حقيقة التغريدة التي أثارت غضبًا في مصر (صور)

حسين الشحات يوضح حقيقة التغريدة التي أثارت غضبًا في مصر (صور)

المصدر: فريق التحرير

أوضح حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي ومنتخب مصر، حقيقة التغريدة التي أثارت ردود فعل غاضبة في مصر، بعدما ظهر اللاعب وكأنه يشمت بالمستوى السيئ الذي قدمه الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

واستبعد هيكتور كوبر مدرب مصر السابق لاعب العين الإماراتي من القائمة التي سافرت إلى روسيا.

وغرد اللاعب أمس :“تخيل فرحتك لما تعرف إن ربنا نجاك من حاجه كنت بتتمناها في يوم من الأيام وهي كانت ابتلاء ليك! اطمئن لتدبيره“.

وذهب متابعون إلى أن اللاعب يقصد أن عدم سفره للمشاركة في كأس العالم كان خيرًا له؛ ما تسبب في غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية.

وغرد اللاعب اليوم الخميس :“أؤكد للجميع احترامي وتقبلي لجميع الآراء ولكن لم أقصد بأي شكل نهائيًا بقصد أو دون قصد ما فسره البعض بخصوص المنتخب، ولربما أنه تفهم البعض بشكل خاطئ نظرًا لارتباط الحدث، ولكن للتوضيح أمام الجميع شرف ارتداء تي شيرت منتخب مصر كشرف الجندي المقاتل باسم مصر“.

”ليس ضروريآ ان يعود منتصرآ او مهزومآ فايكفيه شرف تمثيل اسم بلاده والمحاوله والتوفيق هو من عند الله ولكن الان دورنا جميعآ الدعم والوقوف خلف منتخبنا ليعود اقوى مما كان وسيعود،، فليست الضربة التى على ظهرك تقسمه بل تقويك ، كل الدعم لزملائي ولوطني الحبيب وستبقى مصر“.

”اخر حاجه كل واحد وضميره وانا الحمد لله ربنا يعلم نيتي ايه وبتكلم ع ايه بس مينفعش اقول لان هي ملهاش اي علاقه بالمنتخب ليها علاقه بامر تاني وشكرا لحسن الظن عند الناس كلها“.

وقدم حسين الشحات مستويات ممتازة مع نادي العين الإماراتي منذ أن انتقل له من مصر المقاصة يناير الماضي، غير أنه لم يكن ضمن حسابات هيكتور كوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com