عموري يثير جدلًا برفضه إجراء حوار مع ”أبوظبي الرياضية“.. والقناة ترد (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عموري يثير جدلًا برفضه إجراء حوار مع ”أبوظبي الرياضية“.. والقناة ترد (فيديو)

عموري يثير جدلًا برفضه إجراء حوار مع ”أبوظبي الرياضية“.. والقناة ترد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أثار عمر عبدالرحمن ”عموري”، نجم نادي العين الإماراتي، جدلًا عقب مباراة فريقه أمام الجزيرة، اليوم السبت.

ورفض عموري إجراء حوار مع مراسل القناة، حيث أشار المراسل إلى أن اللاعب خرج بلقاء مع دبي الرياضية، ولما جاء الدور على القناة أخبر المنسق الإعلامي برفضه الظهور على القناة.

من جانبه، قال أسامة الأميري، مقدم الاستوديو التحليلي للقناة: ”إذا عمر عبدالرحمن عنده رسالة يطلع يقولها ورفضه لن يغير حقائق الأمور.. وننتظر الإنصاف من لجنة دوري المحترفين لمثل هذه المواقف“.

وأضاف: ”إجراء المقابلات هذا حق للقناة المالكة لحقوق النقل وعمر عبدالرحمن لا يقدم خدمة لظهوره على أبوظبي الرياضية ولا نطلبه بشكل غير نظامي“.

وقطع العين خطوة مهمة نحو التتويج بلقبه 13 لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه 3-2 على الجزيرة حامل اللقب قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة اليوم السبت.

ورفع العين رصيده إلى 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن الوحدة صاحب المركز الثاني وتراجع الجزيرة للمركز السابع برصيد 25 نقطة.

واشتعلت معركة إعلامية مؤخرا بين يعقوب السعدي، مدير قنوات أبوظبي الرياضية، وغانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، وشن السعدي هجومًا عنيفًا على الهاجري في مقدمه برنامجه جيم أوفر ردًّا على تغريداته ضد الإعلام الرياضي خاصة السعدي.

وكان المعركة قد نشبت بين الطرفين عقب فضح يعقوب السعدي ممارسات لاعبي المنتخب الوطني وخروج الثلاثي ”عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت ومحمد فوزي “ من معسكر الفريق ليلة مباراة نهائي خليجي 23 في الكويت التي خسرها الأبيض الإماراتي بركلات الترجيح، ثم خروج الهاجري بتغريدة تتهم الإعلام بالراقصة التي تنتظر الطبال.. بعدها استمر التراشق بين الطرفين حتى بلغ ذروته في المقدمة النارية التي صب فيها السعدي جام غضبه على الهاجري دون أن يسميه“.

وتم استبعاد عموري وعلي مبخوت مؤخرا من قائمة المنتخب الإماراتي للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية، التي ستقام في العاصمة بانكوك خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس (آذار) الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com