مصر للمقاصة يكشف موقف العين الإماراتي من ضم حسين الشحات نهائيًا – إرم نيوز‬‎

مصر للمقاصة يكشف موقف العين الإماراتي من ضم حسين الشحات نهائيًا

مصر للمقاصة يكشف موقف العين الإماراتي من ضم حسين الشحات نهائيًا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف نادي مصر للمقاصة حقيقة ما تردد بشأن تقديم نادي العين الإماراتي عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الفيومي، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد مجد، المشرف على الكرة بنادي مصر للمقاصة في تصريحات إذاعية: ”حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي من العين للتعاقد مع حسين الشحات بشكل نهائي، وإن كنا نعلم أن هناك رغبة قوية من النادي الإماراتي في هذا الأمر بعد تألق اللاعب مع الفريق في فترة إعارته حاليًا“.

وأضاف مجد: ”المقاصة لا يتعجل حسم مصير حسين الشحات، نحترم رغبة اللاعب، وحتى الآن لم تصل إلينا أي عروض رسمية، كل ما يدور حاليًا كلام وكلاء لاعبين، نادي العين لم يطلب منا شراء اللاعب بشكل نهائي“.

وعن جون أنطوي، مهاجم الأهلي المعار لصفوف المقاصة، قال مجد: ”بند شراء اللاعب الغاني يفعل قبل الـ 30 من أبريل المقبل، ورغبة اللاعب حاسمة في هذا الأمر، نتحدث مع اللاعب حاليًا لشرائه بشكل نهائي، وعندما نتحدث معه يجاوبنا بابتسامة فقط، القرار في يد وكيله الغاني“.

وأردف: ”حتى وكيله المصري لا يملك قرار بقائه أو رحيله عن المقاصة، أنطوي يسير وفق قرار وكيله الغاني فقط“.

وأضاف: ”لو اتفقنا مع الأهلي على الصفقة وفعلنا الشرط ورفض اللاعب الانضمام إلينا بشكل نهائي، الصفقة لن تتم، البعض يتحدث عن شراء المقاصة للاعب وبيعه للزمالك مرة أخرى، غير صحيح، ما زال لدينا وقت لحسم الأمور ومن الممكن أن نتلقى عرضًا خارجيًا للاعب“.

وأوضح مجد: ”عقد جون أنطوي مع الأهلي في الموسم المقبل يمنح اللاعب 700 ألف دولار وهو رقم أعتقد أنه كبير ولن يدفعه“.

ومن جانب آخر، أكد المشرف العام على الكرة بنادي مصر للمقاصة، أنه يتمنى عودة أيمن حفني للنادي في الفترة المقبلة، وختام حياته الكروية داخل النادي.

وأضاف: ”كمشجع لنادي المقاصة، أتمنى أن يتواجد أيمن داخل الفريق، ولكن أعتقد أن الزمالك لن يفرط فيه فهو ابن من أبناء المقاصة، وساهم بشكل كبير في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، ونتمنى عودته في الموسم المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com