نادي الوحدة يتعثر أمام شباب الأهلي دبي ويهدر فرصة تصدر ترتيب الدوري الإماراتي

نادي الوحدة يتعثر أمام شباب الأهلي دبي ويهدر فرصة تصدر ترتيب الدوري الإماراتي

المصدر: رويترز

أهدر نادي الوحدة فرصة تصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه شباب الأهلي دبي، اليوم الجمعة.

وكان الوحدة يتطلع لمواصلة الضغط على العين المتصدر (38 نقطة من 16 مباراة) قبل مواجهتهما، يوم الخميس المقبل، التي ربما تكون حاسمة في المنافسة على اللقب.

وفشل الوحدة في تجاوز هزيمته 3-2 أمام الدحيل بطل قطر في دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين الماضي، والتي وضعته في مؤخرة ترتيب مجموعته في البطولة القارية بعد هزيمتين متتاليتين.

وظل شباب الأهلي دبي في المركز السادس برصيد 21 نقطة، بعدما تعادل للمرة التاسعة في 17 مباراة، كأكثر أندية المسابقة من حيث التعادلات.

وواصل النصر نتائجه الرائعة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، بفوزه 1-صفر على ضيفه الظفرة، بينما فاز الجزيرة 2-1 على ضيفه حتا بثنائية علي مبخوت.

وبات رصيد النصر 29 نقطة في المركز الرابع، ليقلص الفارق مع الوصل صاحب المركز الثالث، الذي سيلتقي دبا غدًا السبت، إلى ثلاث نقاط، بينما ظل رصيد الظفرة 12 نقطة في المركز العاشر.

وأحرز الدولي الإماراتي مبخوت هدفين للجزيرة حامل اللقب في الدقيقتين الخامسة و56، بينما سجل محمد جمال مدافع الجزيرة هدف حتا بالخطأ في مرماه.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما ظل رصيد حتا 13 نقطة في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com