مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي.. مواجهة حاسمة قبل صدام حسم اللقب – إرم نيوز‬‎

مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي.. مواجهة حاسمة قبل صدام حسم اللقب

مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي.. مواجهة حاسمة قبل صدام حسم اللقب

المصدر: رويترز

سيتطلع الوحدة إلى مواصلة الضغط على العين متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، عندما يواجه شباب الأهلي دبي غدًا الجمعة.

ويتصدر العين الترتيب برصيد 38 نقطة من 16 مباراة متقدمًا بنقطتين على الوحدة قبل مواجهتهما يوم الخميس المقبل، التي ربما تكون حاسمة في المنافسة على اللقب.

ويأمل الوحدة تجاوز هزيمته 3-2 أمام الدحيل بطل قطر في دوري أبطال آسيا هذا الأسبوع، والتي وضعته في مؤخرة ترتيب مجموعته في البطولة القارية بعد خسارتين متتاليتين.

وقال لورينتو ريجيكامب مدرب الوحدة ”لست قلقًا قبل مواجهة شباب الأهلي دبي. علينا نسيان ما حدث وهزيمتنا أمام الدحيل“.

وأضاف ”شباب الأهلي دبي منافس قوي وهجومه خطير. نعلم أننا نواجه صعوبة في الوصول للتشكيلة المناسبة بسبب ضغط المباريات، لكن علينا التعامل مع الأمر“.

ورغم تراجع شباب الأهلي هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة ولم ينتصر سوى مرة واحدة في آخر عشر مباريات، فإنه لم يخسر أمام الوحدة في الدوري منذ 2011.

ولعب الفريقان مباراتين هذا الموسم، كانت الأولى في كأس المحترفين وتعادلا 1-1 ثم تعادلا مرة أخرى دون أهداف في الدوري في أكتوبر/ تشرين الأول.

وقال مهدي علي مدرب شباب الأهلي، إنه يسعى للاستفادة من جدول المباريات المزدحم للوحدة من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف مدرب منتخب الإمارات السابق ”مباراتنا أمام الوحدة صعبة على الفريقين. هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية لنتقدم في الترتيب. نسعى للاستفادة من ضغط المباريات الآسيوية على المنافس لتحقيق الفوز“.

وبعد غد السبت يأمل العين، الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم، في تفادي مفاجآت الشارقة الذي هزم شباب الأهلي في الجولة السابقة، ويحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة.

ومنذ انتصاره 3-صفر على الإمارات في الدوري في الثامن من فبراير/ شباط، تعادل العين مع الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا وبينهما خسر 5-1 أمام الوحدة في كأس رابطة المحترفين.

ويلعب دبا الفجيرة يوم السبت ضد الوصل صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة والذي حصد نقطة واحدة في آخر مباراتين ليبتعد عن سباق المنافسة على اللقب.

وفي مباريات أخرى يلعب الإمارات ضد عجمان والجزيرة حامل اللقب ضد حتا والنصر ضد الظفرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com