قمة الوصل والجزيرة تنتهي بالتعادل.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)
قمة الوصل والجزيرة تنتهي بالتعادل.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)قمة الوصل والجزيرة تنتهي بالتعادل.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

قمة الوصل والجزيرة تنتهي بالتعادل.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

تعادل فريقا الوصل وضيفه الجزيرة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء اليوم على إستاد زعبيل، ضمن الجولة السادسة عشر لدوري الخليج العربي.

أحرز حسن محمد هدف التعادل 1-1 للوصل قرب النهاية أمام ضيفه الجزيرة، ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة أبقته قريبًا من المنافسة، بينما تصدر الوحدة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بالفوز 1-صفر على حتا، اليوم الأربعاء.

ورفع الوصل رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، متأخرًا بأربع نقاط عن الوحدة وثلاث عن العين، الذي سيستضيف الإمارات غدًا الخميس، بينما ظل الجزيرة حامل اللقب في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

وكان الوصل يأمل في تعويض خسارته القاسية 4-3 على ملعب الوحدة في الجولة الماضية، لكن هدف رومارينيو وضع الجزيرة في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما ارتدت تسديدة زميله أحمد العطاس من يد سلطان المنذري حارس الوصل، ليتابعها المهاجم البرازيلي في الشباك.

وانتظر حسن محمد حتى قبل النهاية بخمس دقائق، عندما حوّل تمريرة عرضية برأسه في شباك علي خصيف قائد وحارس الجزيرة.

وكاد حارب السعدي أن يحرز الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 52، عندما ارتطمت تسديدته من مدى قريب في العارضة وأنقذها دفاع الوصل من على خط المرمى.

وسنحت فرصة أخرى للعطاس بتسديدة قوية في الدقيقة 72، لكن الكرة ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الوصل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com