مباراة الجزيرة والوحدة.. مراد باتنا يضع العنابي في المقدمة وجوجاك يضيف الثاني (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة الجزيرة والوحدة.. مراد باتنا يضع العنابي في المقدمة وجوجاك يضيف الثاني (فيديو)

مباراة الجزيرة والوحدة.. مراد باتنا يضع العنابي في المقدمة وجوجاك يضيف الثاني (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

وضع مراد باتنا فريقه الوحدة الإماراتي في المقدمة، بإحرازه الهدف الأول في مباراة السوبر الإماراتي، التي تجمع فريقه بالجزيرة، اليوم السبت.

وجاء الهدف في الدقيقة 21، وبدأ بتمريرة خاطئة من سالم راشد تصل إلى تيغالي الذي يرسل تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء إلى يسار خصيف الذي يطير للكرة لإبعادها، لكنها تعبر منه وترتطم بالقائم، ثم تصل إلى باتنا الذي يتابعها في الشباك الفارغة.

وأضاف جوجاك الهداف الثاني للوحدة من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد تدخل عنيف من علي خصيف مع إسماعيل مطر في الدقيقة 58.

وتقام المباراة تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم الإماراتي كما تقام، تحت مسمى كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي.

يشارك الجزيرة في المباراة بصفته بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، فيما يشارك الوحدة بصفته بطل كأس رئيس الدولة.

ويسعى كل فريق لحسم اللقب لصالحه ليكون بمثابة انطلاقة مهمة للموسم الحالي، في ظل السخونة المرتفعة حاليًا للمسابقات المحلية بالدولة ما بين الدوري وكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.

يحتل العنابي المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن العين المتصدر، ونقطة واحدة من الوصل الثالث، وعلى الجانب الآخر يعيش فخر أبوظبي موقفًا صعبًا في الدوري، حيث يحتل المركز الخامس بـ 17 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن النصر الرابع.

خاض الفريقان حتى الآن 12 مباراة في دوري الخليج العربي، وكان آخر لقاء لهما في الجولة 11 نهاية الدور الأول هو ديربي أبوظبي الذي جمع بينهما يوم 8 يناير 2018، وانتهى بفوز الوحدة على الجزيرة بأربعة أهدافٍ لهدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com