العين الإماراتي يكشف عن رقم قميص أحمد خليل مع الفريق – إرم نيوز‬‎

العين الإماراتي يكشف عن رقم قميص أحمد خليل مع الفريق

العين الإماراتي يكشف عن رقم قميص أحمد خليل مع الفريق

المصدر: فريق التحرير

كشف نادي العين الإماراتي رسميًا، اليوم الاثنين، عن ضمه أحمد خليل، لاعب الجزيرة السابق، رسميًا في صفقة انتقال حر.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورة للاعب بقميص ناديه الجديد، مع تعليق: يرتدي القميص رقم 20، رسمياً أحمد خليل (عيناوي)“.

ووافقت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة الإماراتي، على قيد خليل، أمس الأحد، في قائمة نادي العين، في صفقة انتقال حر.

وسبق أن حاول العين قيد اللاعب في قائمة فريقه الأول، في اليوم الأخير لفترة القيد الشتوية يوم الـ 8 من يناير/كانون الثاني الحالي، إلا أن تجاوز راتب اللاعب لسقف رواتب اللاعبين، حال دون تسجيله.

وقام العين بتعديل عقد خليل، الذي سبق ونال جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2015، ليتم السماح بقيده وفق اللائحة التي تسمح بتسجيل لاعب حر خلال 21 يوماً على إغلاق باب التسجيلات.

وكان أحمد خليل، مهاجم المنتخب الإماراتي الأول، لاعباً في صفوف شباب الأهلي دبي، قبل انتقاله في فترة القيد الصيفي الماضية إلى الجزيرة في صفقة انتقال حر، ولكنه أنهى تعاقده بعدما لعب 47 دقيقة فقط مع الجزيرة، بسبب تعرضه للإصابة.

وقال خليل في تصريحات للحساب الرسمي لناديه: “ فخور جداً بانضمامي إلى صفوف فريق العين، النادي الذي يتمنى كل لاعب كرة قدم على المستويين المحلي والقاري الانتساب إليه“.

وأضاف: “ أشكر إدارة نادي الجزيرة على تسهيل مهمة انتقالي إلى (البنفسج) لتحقيق طموحاتي الكبيرة في المرحلة المقبلة وكتابة سطور جديدة في مسيرتي الكروية مع ”الزعيم“، بحصد المزيد من الإنجازات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري“.

تابع: “ أحمد الله كثيراً على اكتمال الصفقة، خصوصاً بعد أن عشت أصعب اللحظات في مشواري الكروي خلال الساعات الماضية وتحديداً بعد أن تم إبلاغي بعدم اكتمال التسجيل بحجة سقف الرواتب“.

وشدد: ”عندما تلقيت عرض العين لم أفكر في أي أمور مالية، بقدر ما انحصر تركيزي على بلوغ أعلى درجات الجاهزية لدخول التحدي الجديد وبرغبة كبيرة لأنني أعرف جيداً قيمة ومكانة الزعيم“.

وأردف: “ الأمر الأهم يكمن في مدى الجاهزية للتحديات المقبلة مع العين الفريق المنافس على جميع البطولات محلياً وقارياً ومشاركتي في خليجي 23 بالكويت عززت من معدل جاهزيتي للاستحقاقات المقبلة بالتأكيد“.

واستطرد: “ لم أتوقع ما حدث، ولكنني كنت أتمنى الدفاع عن شعار الزعيم واللعب إلى جوار زملائي بالمنتخب في نادي العين الذين يمثلون 80% من قوة (الأبيض)، المؤكد أيضا أنني فخور جداً باللعب لأكبر أندية الدولة العين وشباب الأهلي والجزيرة“.

وأكمل: ”جمهور العين عزز من رغبتي في الالتحاق بصفوف الفريق لأنه رائع بمعنى الكلمة“.

وأتم: ”أعد الإدارة والمدرب والجماهير بالعمل على إظهار روح التحدي والقتال من أجل شعار النادي في جميع التحديات المقبلة، وأسأل الله التوفيق لي وزملائي بالفريق لإسعاد الأمة العيناوية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com