استطلاع يؤكد عدم رضا الجمهور عن مستوى المنافسة في الدوري الإماراتي

استطلاع يؤكد عدم رضا الجمهور عن مستوى المنافسة في الدوري الإماراتي

المصدر: د ب أ

كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة ”البيان“ الإماراتية، عن عدم رضا العديد من المشاركين فيه عن مستوى الدوري الإماراتي لكرة القدم خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة، على موقعها بالإنترنت، اليوم الأحد، أن استطلاع ”البيان“ الأسبوعي مع ختام الدور الأول للدوري الإماراتي أوضح أن المستوى الفني للمنافسات ضعيف، وذلك ردًا على سؤال طرحته الصحيفة عن مستوى البطولة بختام فعاليات الدور الأول.

وأكد 60% من المشاركين في الاستطلاع، أن مستوى المنافسة ضعيف فيما يرى 40% من المشاركين في الاستطلاع على حساب ”البيان“ الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ أن المستوى مقبول.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النسب لم تختلف كثيرًا في نتائج الاستطلاع على الموقع الإلكتروني و“تويتر“، إذ أكد 59% من المشاركين في الاستطلاع أن الدوري الإماراتي ضعيف، مقابل 41% أشاروا إلى أن المستوى مقبول.

ونقلت الصحيفة عن سالم حديد، نجم المنتخب الإماراتي ونادي الوصل سابقًا، قوله: ”مستوى الدوري يعتبر متوسطًا، ولا يمكننا الجزم بأنه ضعيف، وكذلك لا يمكن القول إنه قوي.. يوجد تنافس بين خمس فرق على الصدارة، وفي المقابل، لا نجد مثل هذا التنافس بين فرق القاع. وفي الوقت نفسه، لا يوجد فريق يقدم مستويات ثابتة؛ بدليل فارق النقاط الضئيل بين الفرق وفارق الأهداف.

وعزا حديد عدم قوة الدوري إلى غياب التعاقدات القوية، وتوقع أن تشتعل المنافسة في الدور الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com