رسميًا.. الوصل الإماراتي يجدد تعاقده مع البرازيلي فابيو ليما حتى 2022
رسميًا.. الوصل الإماراتي يجدد تعاقده مع البرازيلي فابيو ليما حتى 2022رسميًا.. الوصل الإماراتي يجدد تعاقده مع البرازيلي فابيو ليما حتى 2022

رسميًا.. الوصل الإماراتي يجدد تعاقده مع البرازيلي فابيو ليما حتى 2022

أعلن نادي الوصل الإماراتي عن تجديد تعاقده مع نجم الفريق الأول، فابيو دي ليما، حتى نهاية موسم 2022 بعد الأداء المبهر، الذي قدمه المحترف البرازيلي مع "الإمبراطور" خلال السنوات الماضية.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا عبر موقعه، قال فيه: "فابيو دي ليما، حتى نهاية موسم 2022 بعد الأداء المبهر، الذي قدمه المحترف البرازيلي مع الإمبراطور خلال السنوات الماضية، وجاء تجديد التعاقد مع هداف الفريق في إطار حرص مجلس الإدارة على الحفاظ على القوام الرئيس للفريق، خاصة وأن اللاعب من أعمدة الفريق الرئيسة".

 من جانبه، تقدم السيد محمد العامري، عضو مجلس إدارة الشركة والمدير التنفيذي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي، على توجيهه ورعايته ودعمه اللامحدود للإمبراطور، مشيدًا بتجديد التعاقد مع فابيو دي ليما هداف الفريق الأجنبي بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب بقميص الإمبراطور طوال السنوات الماضية، مؤكدًا على حرص الإدارة على تجديد عقد اللاعب لمدة 4 مواسم بدءًا من الموسم القادم بحيث يمتد عقده مع الفريق إلى نهاية موسم 2021/2022، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية مبهرة وخبرات كبيرة، إضافة إلى إرتباط الجمهور الوصلاوي به بعدما أصبح نجم الفريق الأول في الأعوام الماضية، معربًا عن تمنياته له بالتوفيق وأن يواصل اللاعب تألقه داخل الملعب لقيادة الفريق إلى منصات التتويج.

  فيما أعرب "ليما" عن سعادته بتجديد تعاقده مع الوصل، مؤكدًا أنه فضل تجديد تعاقده مع الوصل على الرغم من امتلاكه العديد من العروض المغرية لشعوره بالسعادة في الفريق، وارتباطه الكبير بجماهير الإمبراطور العريضة، معربًا عن شكره لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي على الدعم المقدم من قبل سموه، كما توجه بالشكر لسعادة راشد بالهول رئيس مجلس الإدارة وأخوانه الأعضاء والجهاز الفني وجماهير النادي لدعمهم المتواصل للفريق خلال الفترات الماضية، مبديًا رغبته بأن يساهم مع زملائه في إحراز البطولات وتحقيق تطلعات الجماهير الصفراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com