السركال يعلق على صورة ”العناق“ مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

السركال يعلق على صورة ”العناق“ مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

المصدر: فريق التحرير

أكّد يوسف السركال رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية أن صورة العناق الذي جمعه مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ”مدبرة“ لنشر الفتنة.

وقال السركال في بيان أصدره اليوم: ”ما حصل كان بتدبير مسبق من جانب القطريين لاستغلال الصور في أمور تدعم أمورهم الخاسرة“.

وأوضح تفاصيل الواقعة بقوله: ”ما حدث مدبر من قبل، وتم في ثوان معدودات، عندما فوجئت بوجود رئيس الاتحاد القطري بشكل مباغت في وجهي مرتميًا على صدري، مدعيًا ترحيبه بحضوري بوجود رؤساء الاتحادات الوطنية عن آسيا، والذين كانوا قد طلبوا حضوري للتهنئة“.

وأضاف: ”أن ما تم تداوله من صورة مدسوسة، كان الوفد القطري قد سربها وتصويرها بهدف إظهار وجود علاقة بينه وبين رئيس الاتحاد القطري هي نتيجة موقف مدبر من قبلهم لاستغلالها في أمور تدعم قضيتهم الخاسرة“.

وأعرب إماراتيون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الصورة المتداولة للعناق الحار بين السركال ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، خلال زيارته لمقر إقامة الوفود القارية في العاصمة التايلاندية بانكوك، على هامش حفل الاتحاد الآسيوي الخاص بالجوائز السنوية للعام 2017.

ويتواجد يوسف السركال في العاصمة بانكوك، لحضور حفل الجوائز السنوي للاتحاد الآسيوي، الذي أقيم اليوم الأربعاء، حيث تم تكريمه من قبل الاتحاد الآسيوي، بجائزة ”الماسة الآسيوية“ والتي تعتبر أعلى الأوسمة والألقاب، التي يمنحها الاتحاد القاري لشخصية أعطت الكثير لكرة القدم الآسيوية وأسهمت في تقدم اللعبة وتطورها على مدى سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com