مهاجم نابولي يتخلّف عن رحلة المنتخب الجزائري إلى زامبيا

مهاجم نابولي يتخلّف عن رحلة المنتخب الجزائري إلى زامبيا

المصدر: د -ب-أ

تخلّف آدم وناس، مهاجم نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن رحلة المنتخب الجزائري إلى لوساكا عاصمة زامبيا، بسبب تعرضه لالتهاب صدري.

وتلتقي الجزائر مع مضيفتها زامبيا بعد غدٍ السبت، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال الاتحاد الجزائري، إن ”وناس“ بقي في المركز التقني سيدي موسى التابع له، لمواصلة علاج التعافي من التهاب صدري أصابه أمس الأربعاء، على أمل استعادته الأحد المقبل، قبل لقاء الإياب المقرر في الخامس من أيلول/ سبتمبر المقبل في مدينة قسنطينة شرقي الجزائر.

كما غاب عن الرحلة، رياض محرز، الذي غادر معسكر منتخب الجزائر مساء أمس بإذن من الجهاز الفني، باتجاه أوروبا، تمهيدًا للتوقيع على عقد يربطه بناديه الجديد.

وسيلتحق محرز بزملائه مباشرة بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع فريقه الجديد.

وأجرى لاعبو المنتخب الجزائري مرانًا صباح الخميس قبل توجههم إلى لوساكا استغرق ساعة، وتركز أساسًا على الجانب التكتيكي.

وشارك في المران ياسين براهيمي، لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، الذي كان أُعفى من تدريبات مساء الأربعاء، فيما خضع الحارس رايس وهاب مبولحي، لتدريبات خاصة تحت قيادة مدرب الحراس، عزيز بوراس.

ويجري المنتخب الجزائري مرانًا وحيدًا في لوساكا غدًا الجمعة، في نفس توقيت المباراة، على أن تعود بعثة الفريق مباشرة بعد نهاية المباراة إلى مدينة قسنطينة.

يشار إلى أن الجزائر، تتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة متخلفة بهدف عن زامبيا، فيما تحتل نيجيريا الصدارة ولها 6 نقاط، متقدمة بـ4 نقاط عن الكاميرون الوصيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com