تونس.. شغب وعنف بعد اقتراب هبوط البنزرتي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

تونس.. شغب وعنف بعد اقتراب هبوط البنزرتي (فيديو)

تونس.. شغب وعنف بعد اقتراب هبوط البنزرتي (فيديو)

المصدر: تونس ـ إرم نيوز

اندلعت أعمال شغب بمدينة بنزرت اليوم الأربعاء بعدما عبر المئات من مشجعي النادي البنزرتي عن غضبهم بعد اقتراب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم في تونس.

وأغلق المشجعون الغاضبون المدخل الرئيسي للمدينة بعد تعادل الفريق 1-1 مع اتحاد تطاوين اليوم بمرحلة تفادي الهبوط من الدوري الممتاز.

وقال شاهد عيان إن مشجعي البنزرتي أغلقوا الجسر المتحرك بالمدينة وعطلوا حركة المرور وأشعلوا النيران في إطارات مطاطية كما أطلقوا هتافات ضد الاتحاد الوطني لكرة القدم وضد الحكام واتهموهم بدفع الفريق نحو الهبوط.

وتدخلت عناصر الشرطة لتفريق الجماهير باستخدام الغاز المسيل للدموع.

وافتتح فراس بالعربي التسجيل للبنزرتي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ثم توقف اللعب بعدما ألقت جماهير تطاوين بمقذوفات على أرض الملعب وأصيب لسعد الدريدي مدرب البنزرتي الجديد في رأسه.

وبعد استئناف اللعب سجل البديل أسامة العلوي هدف التعادل لتطاوين قبل صفارة النهاية ليفشل البنزرتي في تحقيق أول فوز في ست مباريات بمرحلة تفادي الهبوط.

ويقبع البنزرتي في المركز الثامن والأخير في مرحلة تفادي الهبوط وله ثلاث نقاط فقط متأخرا بنقطتين عن اتحاد تطاوين سابع الترتيب.

وسيهبط صاحبا آخر مركزين للدرجة الثانية بينما سيخوض سادس الترتيب مواجهة فاصلة ضد أحد فرق الدرجة الثانية على بطاقة الظهور في دوري الأضواء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com