مصر.. الأهلي يفاوض الجزائري بونجاح مجددًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يفاوض الجزائري بونجاح مجددًا

مصر.. الأهلي يفاوض الجزائري بونجاح مجددًا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد النيجيري جونيور أغاي مهاجم النادي الأهلي المصري، أنه جاهز للمشاركة في أي وقت مع القلعة الحمراء في المباريات.

وقال أغاي في تصريحات صحفية ”استبعادي من لقاء المقاولون العرب لأسباب فنية، ولكني قادر على الدخول في حسابات الجهاز الفني بالمرحلة المقلبة“.

وأكد أغاي أن حسام البدري المدير الفني للأهلي عقد جلسة معه، مؤكداً له أنه سيشارك في الوقت المناسب، وأن فرصته قادمة.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن فريق ستوك سيتي الإنجليزي يتفاوض مع مارتن يول المدير الفني السابق للنادي الأهلي لقيادته بسبب النتائج غير الجيدة التي يقدمها مع المدرب مارك هيوز.

وأكد شوبير أن فريق ستوك سيتي يفاضل بين مارتن يول وستيف بروس.

ويأمل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، وجود مارتن يول في القيادة الفنية لفريق ستوك سيتي، نظراً لمعرفته بقدراته الفنية والبدنية، وحتى يشارك في التشكيل الأساسي بصفة منتظمة، للحفاظ على فرصة وجوده في قائمة منتخب مصر.

ويخشى صبحي على مكانه في تشكيل الفراعنة، خاصة مع تألق تريزيغيه في الدوري البلجيكي واستعادته لمستواه وكهربا مع اتحاد جدة السعودي.

وعلم ”إرم نيوز“ عن وجود تجاه داخل مجلس إدارة الأهلي، بفتح باب المفاوضات من جديد خلال انتقالات شهر يناير مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح.

ويفاضل حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بين التعاقد مع رأس حربه صريح أو مدافع، نظراً لحاجة هذه المراكز إلى تدعيم، وعدم وجود سوى مركز واحد فقط متبق للأهلي في القائمة.

وكان مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني تلقى صدمة بعد ابتعاد مروان محسن مهاجم الفريق عن المشاركة في المباريات، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الحوض وعدم قدرته على المشاركة.

ويضع مجلس إدارة الأهلي، بونجاح على رأس المطلوبين في خط الهجوم خلال المرحلة المقبلة، ويدرس المجلس بفتح باب المفاوضات من جديد مع إدارة السد القطري لمحاولة التعاقد مع اللاعب الخطير.

في الوقت الذي اشتكي خلاله صالح جمعة لاعب وسط الأهلي من إصابة في الكاحل خلال مران المستبعدين اليوم، وفضل اللاعب تأدية تدريباته العلاجية في الجيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com