الأهلي المصري يضم نجم الترجي التونسي مقابل سعد سمير

الأهلي المصري يضم نجم الترجي التونسي مقابل سعد سمير

المصدر: القاهرة من – كريم محمد

فجرت صحيفة تونسية مفاجأة من العيار الثقيل، عن وجود صفقة تبادلية بين الأهلي ونادي الترجي التونسي، بسبب رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع لاعب يعوض رحيل رمضان صبحي لستوك سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة ”الصباح نيوز“ التونسية، أن الأهلي المصري يفاوض المهاجم التونسي إدريس المحيرصي، لاعب الترجي الرياضي التونسي، من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت الصحيفة ، أن المحيرصي قد خالف كافة التكهنات التي أشارت، خلال الفترة الماضية، إلى توقيعه لنادي هادجوك سبليت الكرواتي، بعدما نشر صورًا له من مقر النادي، بعدم توقيعه للنادي الكرواتي، خاصة بعدما فضل اللاعب عدم التوقيع على تجديد عقده مع الترجي.

وأشارت التقارير إلى أن وليد الكوكي، وكيل أعمال اللاعب، سيتواجد في مصر غدًا من أجل الجلوس مع مسؤولي القلعة الحمراء، بعدما قدمت إدارة النادي عرضًا بالحصول على خدمات اللاعب ابن الـ22 عامًا لمدة 3 مواسم، بحيث يحصل اللاعب على مبلغ 900 مليون دينار تونسي في العام الأول، ومليار و100 مليون في العام الثاني، ومليار و300 مليون في العام الثالث، على أن يتوجه اللاعب إلى الأهلي لتوقيع العقد حال الاتفاق النهائي بين الطرفين.

وكانت الصحيفة ذاتها قد أوضحت بالأمس ”الجمعة“ أن سعد الدين سمير، مدافع الأهلي، قد تلقى مفاوضات شفوية من قبل مسئولي الترجي، في حين طلب اللاعب عرضًا رسميًا من أجل الموافقة على الرحيل عن الأهلي.

إلى ذلك، تلقى المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عرضاً لتدريب فريق هال سيتي الإنجليزي خلفاً للمدرب ستيف بروس الذي رحل عن منصبه في الساعات القليلة الماضية.

وتلقى يول اتصالاً من مدير أعماله يؤكد له أن هال سيتي يدرس بقوة التعاقد مع اللاعب وطلب معرفة المطالب المالية ليقود يول الفريق في الموسم الجديد.

وأكد الوكيل ليول أن هناك مفاضلة بينه وبين بعض الأسماء مثل دافيد مويس وروي كين ، وأوضح له أن فرصه قوية في تولي المهمة في ظل نجاحاته السابقة بالدوري الإنجليزي مع توتنهام وفولهام.

وتبقى مباراة الوداد المغربي يوم الأربعاء القادم بدوري أبطال أفريقيا الأخيرة لمارتن يول حال إتمام المفاوضات مع هال سيتي.

وبدأت إدارة الأهلي محادثات مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي لقيادة الفريق حال رحيل مارتن يول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com