مدرب الجزائر الجديد يصل البلاد ومكافآت مغرية بانتظاره

مدرب الجزائر الجديد يصل البلاد ومكافآت مغرية بانتظاره

المصدر: الجزائر – إرم نيوز

وصل الصربي ميلوفان رايفاتش، المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري، في وقت متأخر من، مساء أمس الثلاثاء، إلى الجزائر قادما من العاصمة الإيطالية روما تمهيدا لتسلم مهامه بصفة رسمية.

وأحيط وصول رايفاتش بسرية تامة، حيث عمد الاتحاد الجزائري إلى نقله لمركز سيدي موسى التابع له، بعيدا عن أعين وسائل الإعلام.

ويعقد رايفاتش مؤتمره الصحفي الأول، غدا الخميس، بملعب الخامس من يوليو الأكبر في الجزائر بعد اجتماعه برئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة وأعضاء جهازه الفني المعاون، قبل أن يغادر البلاد في اليوم الموالي.

وكان الاتحاد الجزائري أعلن في 26 حزيران/يونيو الماضي تعاقده مع رايفاتش خلفا للفرنسي كريستيان جوركيف، لكن دون أن يذكر المزيد من التفاصيل، غير أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن عقد رايفاتش يمتد لثلاث سنوات، مع حق الاتحاد الجزائري في فسخ العقد إذا فشل الصربي في بلوغ على الأقل قبل نهائي بطولة كاس أمم أفريقيا المقررة العام المقبل بالغابون، وقيادة محاربي الصحراء إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتقاضى رايفاتش راتبا شهريا يصل إلى 40 ألف يورو، على أن يتلقى مكافأة بـ100 ألف يورو، حال تتويج المنتخب الجزائري بلقب النسخة المقبلة لكأس أمم أفريقيا، ومكافأة أخرى بـ300 ألف يورو نظير بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com