الدوري المغربي.. الفتح يقترب من اللقب بالفوز على اتحاد طنجة – إرم نيوز‬‎

الدوري المغربي.. الفتح يقترب من اللقب بالفوز على اتحاد طنجة

الدوري المغربي.. الفتح يقترب من اللقب بالفوز على اتحاد طنجة

المصدر: الرباط - إرم نيوز

‭ ‬‬ انتزع الفتح الرباطي أخيرًا صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعدما سجل البديل نايف أكرد هدفًا قبل النهاية ليقوده للفوز 2/1 على اتحاد طنجة اليوم الأربعاء.

ومنح أكرد النقاط الثلاث للفتح بعدما هز الشباك بضربة رأس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 52 نقطة من 28 مباراة متقدمًا بنقطتين على الوداد حامل اللقب قبل جولتين على النهاية.

وأهدر الفتح عدة فرص في وقت سابق لتجاوز الوداد إلى الصدارة بعدما اكتفى الفريق البيضاوي بـ 3 انتصارات فقط في مبارياته الـ 8 الأخيرة قبل أن ينفرد بالقمة في وقت حاسم من الموسم.

ويمكن للفتح التتويج لأول مرة في تاريخه إذا جمع 4 نقاط من أخر مباراتين إذ يتفوق على الوداد في المواجهات المباشرة إذا تساوى الفريقان في رصيد النقاط في نهاية الموسم.

وانتظر الفتح – بمساندة عدد كبير من الجماهير باستاد مولاي الحسن في الرباط – حتى الدقيقة 41 ليشكل أول تهديد على اتحاد طنجة صاحب المركز الرابع بعدما ارتدت الكرة من الحارس أحمد محمدينا لكن المهاجم يوسف الكناوي أهدر الفرصة.

ورد الضيوف بعد دقيقتين قبل أن يطالب الفتح باحتساب ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول بعد لمسة يد لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

ومنح المدافع السنغالي أس مانداو التقدم للفتح في الدقيقة 71 بعد متابعة ناجحة لركلة ركنية نفذها أيوب سكومة لكن المهاجم الكاميروني جي ايرفي تعادل لاتحاد طنجة في الدقيقة الأخيرة قبل هدف أكرد في الوقت المحتسب بدل الضائع.
2157256

وفي مباراة أخرى عوّض الكوكب المراكشي تأخره مرتين ليفوز 3/2 على ضيفه حسنية أغادير صاحب المركز السادس ويعزز فرصه في تجنب الهبوط.

وجاء هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها محمد الفقيه ليرفع الكوكب المراكشي رصيده إلى 29 نقطة في المركز 13 متقدمًا بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com