تزوير بلاغ انسحاب فريق من الدوري المغربي

تزوير بلاغ انسحاب فريق من الدوري المغربي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يواجه الاتحاد المغربي لكرة القدم والعصبة الاحترافية المغربية موقفًا صعبًا بعد احتجاج فريقي الرجاء البيضاوي ومولودية وجدة على التحكيم بقوة واتهامهما أطرافًا داخل الجهازين بمحاولة حرمان الأول من التنافس على لقب الدوري وإنزال الثاني لدوري الدرجة الثانية.

وتداولت المواقع الإخبارية المغربية اليوم الاثنين بلاغًا يعلن من خلاله فريق مولودية وجدة انسحابه من الدوري المغربي للمحترفين على خلفية لقائه أمام الوداد البيضاوي والذي خسره الفريق بنتيجة 2/1 في الوقت بدل الضائع وطرد الحكم 3 من لاعبيه إضافة لمدرب الفريق بعد نهاية اللقاء.

ونفى خالد بنسارية رئيس فريق مولودية وجدة خبر انسحاب فريقه مؤكدًا أن البلاغ المنشور مُزوَّر من طرف جهات غير معروفة وأنه سيرفع الأمر للقضاء لإجراء تحقيق في الموضوع بعد اجتماع الهيئة المسيرة للفريق.

ويعقد الاتحاد المغربي لكرة القدم والعصبة الاحترافية المغربية اجتماعين منفصلين اليوم الإثنين للبث في تصريحات محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي والذي اتهم رئيس العصبة ورئيس الوداد البيضاوي بمحاولة منع فريقه من التنافس على اللقب.

وتشن عدة فرق مغربية هجومًا حادًا على التحكيم في اللقاءات الأخيرة واتهمته بالتسبب في كوارث عبر قرارات خاطئة ظلمت فرقًا تصارع على اللقب وفرقًا تصارع من أجل البقاء.

ويرفض فريق الرجاء البيضاوي لعب لقاء الديربي أمام غريمه الوداد البيضاوي نهاية الأسبوع الحالي قبل إجراء اللقاءات المؤجلة لغريمه وباقي الفرق المتنافسة على اللقب، حيث لعب الوداد لقاءين أقل والفتح الرباطي لقاء أقل.

ويتصدّر الوداد البيضاوي الدوري المغربي للمحترفين برصيد 44 نقطة مقابل 43 نقطة لكل من الفتح الرباطي واتحاد طنجة و41 نقطة للرجاء البيضاوي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة