الجيش الملكي يضم البحري في صفقة تبادلية مع الوداد البيضاوي – إرم نيوز‬‎

الجيش الملكي يضم البحري في صفقة تبادلية مع الوداد البيضاوي

الجيش الملكي يضم البحري في صفقة تبادلية مع الوداد البيضاوي

الرباط – أعلن الجيش الملكي الذي ينافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ضم إبراهيم البحري مهاجم الوداد البيضاوي في صفقة تبادلية شملت انتقال المهدي قرناص لاعب وسط الجيش إلى صفوف الوداد.

وقال عضو بمجلس إدارة الجيش الملكي رفض الكشف عن اسمه ”بعد مفاوضات شملت وكيل أعمال اللاعب ومسؤولي الوداد البيضاوي تم التوصل لاتفاق على إبرام صفقة تبادلية تشمل انضمام المهدي قرناص للوداد البيضاوي مقابل عودة إبراهيم البحري لفريقه السابق الجيش الملكي.“

وأضاف المصدر ”وقع البحري للانضمام للجيش الملكي في عقد يمتد لعامين ونصف. نأمل في أن يقدم هذا اللاعب الإضافة المرجوة على مستوى خط الهجوم خاصة في ظل سعي الفريق للاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب.“

وفشل قرناص – اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي وأليسوند النرويجي – في فرض نفسه على تشكيلة الجيش الملكي وهو ما عانى منه البحري مع الوداد البيضاوي أيضا.

وكانت بداية مسيرة البحري (29 عاما) مع الجيش الملكي حيث أحرز معه لقب الدوري المغربي وكأس العرش و كأس الإتحاد الإفريقي وذلك خلال عامي 2005 و2006 قبل أن يلتحق بمونس وايستر في فرنسا قبل ان يعود للمغرب ليلعب ضمن صفوف الفتح الرباطي.

وبعد بداية متعثرة هذا الموسم، أنهى الجيش الملكي مرحلة الذهاب بدوري المحترفين المغربي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة متأخرا بأربع نقاط فقط عن ثنائي المقدمة الفتح الرباطي والوداد البيضاوي.

وكان الجيش الملكي قد أنهى ارتباطه بلاعبيه عدنان الوردي ورشيد فارسي بالتراضي ليضم أيوب بن عدي لاعب وسط أولمبيك الدشيرة والمهاجم زهير أوشن من فريق شباب أطلس خنيفرة المنمي للدرجة الثانية والحارس إلياس البراهمي من اتحاد تاونات بدوري الهواة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com