الرجايبي يقود الترجي لفوز صعب على الملعب القابسي.. وسقوط النجم الساحلي
الرجايبي يقود الترجي لفوز صعب على الملعب القابسي.. وسقوط النجم الساحليالرجايبي يقود الترجي لفوز صعب على الملعب القابسي.. وسقوط النجم الساحلي

الرجايبي يقود الترجي لفوز صعب على الملعب القابسي.. وسقوط النجم الساحلي

تونس - سجل آدم الرجايبي هدفًا في الشوط الأول ليقود الترجي للفوز 1/0 بصعوبة خارج أرضه على الملعب القابسي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتلقى الرجايبي تمريرة عرضية من إدريس المحيرصي داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة داخل المرمى في الدقيقة 17.

وحقق الترجي انتصاره الثالث في ست جولات ليرفع رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة بينما خسر القابسي للمرة الثالثة على التوالي ليتوقف رصيده عند 20 نقطة.

ولم يقدم الترجي الذي خسر أمام ترجي جرجيس 2/1 في الجولة السابقة أداء قويا بينما سنحت القابسي عدة فرص خطيرة لإدراك التعادل قبل النهاية لكنه افتقد اللمسة التهديفية.

وقال عمار السويح مدرب الترجي: "بعد هزيمة غير متوقعة في الجولة السابقة كانت مسؤولية كبيرة على اللاعبين لكنهم كانوا في المستوى المطلوب خاصة من ناحية الروح القتالية. سجلنا هدفًا وتمكنا من الحفاظ عليه حتى النهاية."

وفي مباراة ثانية اكتفى النجم الساحلي بنقطة في لقائه مضيفه قوافل قفصة اليوم الاحد  ليعزز بذلك موقعه في صدارة الترتيب.

وأوقف قوافل قفصة سلسلة انتصارات النجم المتتالية منذ سبع مباريات بتحقيقه التعادل على ملعبه 1 / .1

وسجل عمار الجمل للنجم في الدقيقة 34 وعادل فخر الدين قلبي في الدقيقة .76

وبقي النجم في الصدارة بـ35 نقطة بينما رفع القوافل رصيده الى تسع نقاط في المركز قبل الأخير.

وتنفس النادي الأفريقي الصعداء بعد أسبوع من هزيمته الثقيلة ضد الصفاقسي 3/1 وحقق الفوز على ضيفه مستقبل القصرين بثنائية نظيفة سجلها كل من سيف تقا في الدقيقة 69 وسيف الجزيري في الدقيقة 89 من المباراة.

ويقبع الأفريقي في المركز الثامن بـ18 نقطة والقصرين في المركز الحادي عشر بـ17 نقطة.

وفي باقي المباريات فاز نجم المتلوي على نجم أولمبيك سيدي بوزيد 3 - 1 واتحاد بن قردان على الملعب التونسي 1 - 0 وسقط مستقبل المرسى على ملعبه امام شبيبة القيروان 0 - 2 بينما انتهى لقاء نادي حمام الأنف والنادي البنزرتي بالتعادل السلبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com