النجم الساحلي يهزم الترجي ويخطف بالصدارة
النجم الساحلي يهزم الترجي ويخطف بالصدارةالنجم الساحلي يهزم الترجي ويخطف بالصدارة

النجم الساحلي يهزم الترجي ويخطف بالصدارة

تونس - واصل النجم الساحلي تألقه في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم وسحق غريمه الترجي 3-صفر في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة للمسابقة اليوم الخميس.

وافتتح صانع اللعب حمزة الأحمر التسجيل للنجم الساحلي من ركلة جزاء في الدقيقة 29 قبل أن يضاعف النتيجة بعدها بخمس دقائق من تسديدة رائعة من ركلة حرة.

وأكد المهاجم أحمد العكايشي تفوق أصحاب الأرض عندما أنهى هجمة مرتدة بإحراز الهدف الثالث في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 54.

وانضم النجم الساحلي إلى الصفاقسي في صدارة المسابقة برصيد 28 نقطة لكل منهما بفضل عدم خسارته في عشر مباريات على التوالي بينما تراجع الترجي للمركز الثالث متأخرا بفارق نقطة واحدة عن القمة.

وأفلت الإفريقي حامل اللقب من هزيمة جديدة بعد أن عدل تأخره إلى انتصار 2-1 أمام ضيفه اتحاد بنقردان الوافد الجديد إلى دوري الأضواء.

وهز علاء عباس شباك الافريقي - الذي يشهد تراجعا في مستواه هذا الموسم - ليمنح التقدم لاتحاد بنقردان بعد مرور ربع ساعة على باية اللقاء.

وعانى الإفريقي قبل أن يدرك التعادل بواسطة مهاجمه صابر خليفة في الدقيقة 69 قبل أن يحسم حامل اللقب النتيجة لصالحه بهدف الفوز عن طريق الجزائري إبراهيم الشنيحي من ركلة جزاء بعدها بأربع دقائق.

وتقدم الافريقي للمركز التاسع برصيد 14 نقطة متقدما بفارق الأهداف على اتحاد بنقردان الذي يأتي بعده في جدول الترتيب.

وواصل نجم المتلوي مستواه الجيد بتحقيقه ثالث انتصار على التوالي بتغلبه 2-1 على مضيفه مستقبل القصرين.

وحقق الملعب القابسي فوزا كبيرا خارج أرضه على أولمبيك سيدي بوزيد بثلاثة أهداف دون رد بينما تغلب البنزرتي على مستقبل المرسى 1-صفر.

وجمع نجم المتلوي 20 نقطة وهو نفس رصيد الملعب القابسي صاحب المركز الرابع بينما يحتل اولمبيك سيدي بوزيد المركز الثامن برصيد 15 نقطة وهو نفس رصيد مستقبل المرسى.

وتقدم البنزرتي للمركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة.

وكان الصفاقسي قد تغلب على حمام الأنف 2-1 بينما تعادل الملعب التونسي مع قوافل قفصة 1-1 أمس لأربعاء ضمن الجولة ذاتها

وفي مباراة أخرى حقق الإفريقي فوزا هاما على اتحاد بن قردان 2/1، ليرفع الإفريقي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com