اتحاد العاصمة يواصل تربعه على الصدارة بفوز سهل على البليدة

اتحاد العاصمة يواصل تربعه على الصدارة بفوز سهل على البليدة

الجزائر – حافظ اتحاد الجزائر على فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه اتحاد البليدة 3/0 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة الأخيرة من جولة الذهاب بالمسابقة.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 36 نقطة متقدما بعشر نقاط أمام شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني والذي تغلب على دفاع تاجنانت 3/0، بينما تجمد رصيد اتحاد البليدة عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لاتحاد الجزائر ، أندريا كاروليس ورشيد ناجي وفاروق شافعي في الدقائق 22 و33 و45 .

كذلك حسم شباب بلوزداد مباراته أمام ضيفه دفاع تاجنانت بثلاثية نظيفة سجلها سيد علي شريف (هدفان) في الدقيقتين 49 و58 ومحمد هشام نقاش في الدقيقة 50 .

وفرض مولودية الجزائر التعادل السلبي على مضيفه وفاق سطيف ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث مقابل 19 نقطة لسطيف حامل اللقب في المركز التاسع.

وأهدر محمد بن يطو فرصة الفوز لوفاق سطيف عندما أخفق في التسجيل من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 90 في قرار مثير للجدل.

وتغلب مولودية وهران على ضيفه شبيبة القبائل بهدفين نظيفين سجلهما الليبي محمد زعبية وشمس الدين نساخ في الدقيقتين 62 و.74

وارتفع رصيد وهران إلى 21 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

واستعاد شباب قسنطينة نغمة الانتصارات وحقق فوزه الأول منذ الجولة السابعة حيث تغلب على أمل الأربعاء بهدف وحيد حمل توقيع ياسين بزاز في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

ورفع قسنطينة رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث عشر في حين تجمد رصيد أمل الأربعاء عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة