اتحاد العاصمة يغرد بالصدارة بفوزه على تاجنانت – إرم نيوز‬‎

اتحاد العاصمة يغرد بالصدارة بفوزه على تاجنانت

اتحاد العاصمة يغرد بالصدارة بفوزه على تاجنانت

الجزائر – رفع اتحاد العاصمة المتصدر الفارق مع أقرب منافسيه في دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم إلى تسع نقاط بعد فوزه 2/1 على دفاع تاجنانت اليوم السبت.

وتقدم اتحاد العاصمة في الدقيقة العاشرة عن طريق فاروق شافعي قبل أن يتعادل أمير سعيود لتاجنانت من ركلة جزاء مع تبقي دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وأحرز المدافع ربيع مفتاح هدف الفوز لاتحاد العاصمة من ركلة جزاء قبل عشر دقائق على النهاية ليرفع المتصدر رصيده إلى 32 نقطة من 13 مباراة متقدمًا مقابل 23 نقطة لشباب بلوزداد صاحب المركز الثاني.

وخسر تاجنانت الوافد الجديد لدوري الأضواء للمرة الثانية على التوالي ليتوقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف وراء اتحاد الحراش الذي تعادل 1/1 مع شباب بلوزداد أمس الجمعة.

وحافظ شبيبة القبائل على سجله الخالي من الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالي بعد تعادله بدون أهداف مع وفاق سطيف الذي يملك 18 نقطة مثل منافسه.

وحقق مولودية وهران انتصاره الثالث في أربع مباريات بعد فوزه 3-1 على ملعب أمل الأربعاء متذيل الترتيب بفضل هدفين من محمد بن يحيى.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن متقدمًا بفارق الأهداف على شبيبة القبائل وسطيف صاحبي المركزين التاسع والعاشر على التوالي بينما ظل أمل الأربعاء في القاع وله ثماني نقاط.

وتغلب جمعية وهران على سريع غليزان 2/1 في أول مباراة للمدرب نبيل مجاهد الذي تولى مسؤولية الفريق الفائز خلفًا لكمال مواسة في تدريب الفريق.

وتغلب مولودية الجزائر على مولودية بجاية بنتيجة 1/0، ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 22 نقطة مقابل 20 نقطة لبجاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com